بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 مارس 2019 - 3 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضرب النجمات من أزواجهن.. إحداهن اختبأت في الدولاب

12 مارس 2019 - 8 : 15




كتب - محمد اسماعيل

خلافات الزيجات الفنية بدأت تتسارع عجلتها وتطفو على السطح، والملاحظ أنها لم تعد تتوقف عند هجوم يشن، أو تلاسنات وحروب كلامية وتصريحات مثيرة، وتعدت ذلك إلى التعدي بالضرب والتعنيف.

سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود

سلسلة مشاكل انتهت بالضرب في الحياة الزوجية للفنانين، وأحدث حلقات تلك السلسلة كانت الفنانة سارة نخلة التي حررت محضرا اتهمت فيه زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود بالتعدي عليها بالضرب، إلا أن المحكمة قبلت المعارضة المقدمة من جانبه على حكم حبسه 3 أشهر، وكذلك برأته مما هو منسوب إليه.

علا غانم.. ضربني أمام بناتي

سارة نخلة لم تكن الفنانة الوحيدة التي تعرضت للضرب كما تزعم من زوجها، فالفنانة علا غانم أيضا كان لها قسط من الضرب على يد زوجها، إذ كشفت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أن زوجها تعمد ضربها أمام بناتها لكسرها فشعرت بالإهانة واتخذت قرارا بالانفصال.

ريم البارودي وأول علقة على يد أحمد سعد

كما انضمت الفنانة ريم البارودي إلى قائمة الفنانات المعنفات من قبل أزواجهن، وكشفت في لقاء إعلامي تعرضها للضرب على يد طليقها المطرب أحمد سعد، وقالت إن أول "علقة" تعرضت لها في حياتها كانت على يد سعد، لكنها اعترفت في الوقت نفسه أنها كانت تستفزه.

شيرين تختبئ في الدولاب

ومثلها الفنانة شيرين التي قالت في تصريحات سابقة إن زوجها السابق اعتاد ضربها وكانت تختبئ داخل الدولاب هربا منه.

نجوى كرم تبرر ضربها

كان للمطربة اللبنانية نجوى كرم موقف إثر تعرضها للضرب من زوجها السابق، وقولها إن الزوج يستطيع ضرب زوجته على ألا يكون الضرب مبرحا.

دوللي شاهين.. زوجها ضربها أمام تامر هجرس

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مرت بتجربة لا تحسد عليها بالضرب على يد زوجها باخوس علوان في حفل للفنان تامر هجرس، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود انتهى بالطلاق.

ميساء مغربي.. ضرب وتعذيب

وتعرضت الممثلة ميساء مغربي للضرب والتعذيب من قبل زوجها الأول، وأشارت في إحدى الفضائيات إلى أن تلك التجربة دفعتها للاهتمام بقضايا مناهضة العنف الأسري والعنف ضد المرأة.

بوسي تنتقم وتضرب زوجها

أما في حالة المطربة الشعبية بوسي، تبدلت الأدوار، واعترفت خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، أنها تعدت على زوجها بالضرب بعدما اكتشفت خيانته لها.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة