عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"يورجن كلوب" يؤكد ضرورة تقديم ليفربول أداء استثنائيا أمام بايرن ميونيخ

"يورجن كلوب" يؤكد ضرورة تقديم ليفربول أداء استثنائيا أمام بايرن ميونيخ
"يورجن كلوب" يؤكد ضرورة تقديم ليفربول أداء استثنائيا أمام بايرن ميونيخ

كتب - وكالات

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أنه يتعين على (الريدز) بأن يكونوا "استثنائيين" من أجل التغلب على بايرن ميونيخ الألماني، بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.



وقال كلوب - في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الثلاثاء -:"لست المسئول عن الحكم على ما سيفعله البايرن، لكنهم يمرون بفترة إيجابية كما هو واضح حيث يتصدرون البوندسليجا ويفوزون بالمباريات بأريحية مرة أخرى وكل هذه الأمور، لذلك فقد عادوا للطريق الصحيح، إذا كانوا خرجوا عنه من الأساس".

وأضاف المدرب الألماني "نحن أقوياء بما يكفي لتقديم الأداء اللائق بهذا اللقاء وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن توقعه في موقف جيد كهذا، فما أفكر فيه هو كيفية التسبب لهم في مشاكل لم يواجهوها أمام منافسيهم من قبل هذا الموسم".

وتابع "لكن إذا تمكنا من نقل أنفسنا إلى حالة مزاجية خاصة ولعب مباراة كرة قدم مناسبة فعندها ستكون لدينا فرصة أفضل وهذا كل ما نحتاجه" ، موضحا أنه متفائل بأكبر قدر ممكن بشأن التأهل لربع النهائي.

وحذر كلوب من التركيز فقط على النجم روبرت ليفاندوفسكي لأن الفريق البافاري يمتلك لاعبين بجودة عالية في جميع المراكز، لافتا إلى أنه لا شك بأن المهاجم البولندي من طراز عالمي لكن لاعبيه لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع اللقاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز