عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نقل حصان على سيارة مكشوفة يثير أزمة في أمريكا.. (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

تشتهر تكساس بسحر رعاة البقر الغريبين، ولا شيء يجسد اختيارك المتخلف بشكل أفضل من ركوب الخيل في مؤخرة سيارة بيك آب. وفقاً لما أوردت صحيفة "مترو" البريطانية.



ويظهر مقطع "فيديو" حصاناً باللون البني يقف خلف ظهر الشاحنة وهو يسير بسرعة 70 ميلاً في الساعة - وهو أمر قانوني تمامًا، حسب الشرطة الأمريكية. وكانت مواطنة أمريكية تدعى كيري كوستيلو قد صورت الحصان،  قائلة إنه "مؤمن فقط بحبل" بينما كان يسير في طريق سريع بالقرب من كوريجان بولاية تكساس يوم السبت الماضى.

وذكرت كيري كوستيلو أنه مهما بدا الأمر خطيرًا، إلا أن شرطة كوريجان لم تقل شيئًا عن فعل السائق. وفقًا لتشريعات تكساس، كان السائق سيخرق القانون إذا كان "نقل أو حصر الحيوان بطريقة قاسية"، التي قررت السلطات أنها لم تكن كذلك.  

 وقالت الشرطة إن الحصان كان يركب في الصندوق الخلفى بسيارة ربع نقل    وهي سيارة قادرة على سحب مقطورة.

وأوضحت أن الحصان "مدرب جيدًا للغاية"، وتقدر قيمته بأكثر من 15000 دولار، وجعله بأمان إلى وجهته على الرغم من أن الحصان بدا أنه تصرف بشكل لا يصدق، إلا أن كوستيلو قالت إنه "كان يمكن أن يكون موقفًا خطيرًا". وقالت: "اعتقدت أن أي شيء يخيف هذا الحصان (وهو) خطر على هذا الحصان وهذا السائق والأشخاص الآخرين على الطريق وأنا وزوجي وابنانا البالغان من العمر 5 سنوات في سيارتنا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز