عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤتمر السنوي الرابع لصحة المرأة يختتم فعالياته اليوم بحضور كبار رجال الدولة

المؤتمر السنوي الرابع لصحة المرأة يختتم فعالياته اليوم بحضور كبار رجال الدولة
المؤتمر السنوي الرابع لصحة المرأة يختتم فعالياته اليوم بحضور كبار رجال الدولة

كتب - محمود جودة

يختتم المؤتمر السنوي العلمي المجتمعي الرابع لصحة المرأة، فعالياته اليوم الأربعاء، 13 مارس 2019 في أحد فنادق القاهرة، حيث عقد لمدة يومين، بحضور عدد من الوزراء السابقين وكبار رجال الدولة، وخبراء ذات الصلة، في مجالات النساء والتوليد والصحة العامة والتغذية العلاجية والأورام والأطفال، حيث تنظمه مؤسسة "اشفي" للصحة المجتمعية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وجامعة "سارالاند" بألمانيا، تحت عنوان "الأمثل في صحة المرأة".



وقالت الدكتورة هالة نجيب حسني، الأستاذ بكلية الطب قصر العيني، عضو لجنة الصحة المجلس القومي للمرأة، نائب رئيس المؤتمر، أن المؤتمر يعرض هذا العام الجديد في مجال صحة المرأة والمجالات المتعلقة به، بهدف توصيل الخبرات للأطباء في ذات المجالات، وتدريبهم على التوعية والتثقيف المجتمعي، خاصة أنهم يتعاملون مع المواطنين بشكل مباشر في أماكن عملهم سواء كانت مستشفيات عامة أو منشآت صحية خاصة، أو عياداتهم، وذلك من خلال نخبة متميزة كل في مجاله، من عدد من الجامعات المصرية، وخبراء أجانب من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا "ألمانيا وإنجلترا".

 

 

كما يعرض المؤتمر موضوعات هامة، منها صحة المرأة، والمرأة المسنة، وتغذية المرأة، والعقم، وأورام السيدات، والمناظير.

وعن أبرز حضور المؤتمر، أ.د. أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق، وأ.د. فؤاد النواوي، وزير الصحة الأسبق، وأ.د. مايسة شوقي، نائب وزير الصحة سابقا أستاذ الصحة العامة بقصر العيني، وأ.د. حسام عبد الغفار، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات، وأ.د. حسين خيري، نقيب الأطباء، وأ.د. محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وأ.د. فتحي خضير، عميد طب قصر العيني سابقا، وأ.د. حسام موافي، أستاذ أمراض الباطنة والقلب، وأ.د. جمال أبو السرور، أستاذ النساء والتوليد جامعة الأزهر، واللواء دكتور أيمن شافعي، مدير كلية طب القوات المسلحة سابقا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز