عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فهمي : منافسة قوية للمسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل

أحمد فهمي : منافسة قوية للمسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل
أحمد فهمي : منافسة قوية للمسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل

أكد النجم أحمد فهمي أن مسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة جيدة لنوعية الأعمال الكوميدية، مشيرا إلى دخوله سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل (الواد سيد الشحات) حيث يقدم فيه موضوعا مختلفا كل حلقتين.



وقال فهمي،في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ، إنه يعتمد على هذه النوعية في أعماله لأنها تتيح تقديم العديد من الموضوعات والأفكار خلال الحلقات ، موضحا أن التجربة أثبتت نجاحها في السنوات الأخيرة.

ولفت إلى أن شهر رمضان المقبل سيشهد منافسة قوية في نوعية المسلسلات الكوميدية، مشيرا إلى أن المنافسة موجودة كل عام ولكن الأمور لا يتم النظر إليها بهذا الشكل، فكل مسلسل كوميدي هو مختلف عن الآخر سواء في القصة أو الممثلين أو طريقة تناول الأحداث.

وأضاف أن الجمهور له الكلمة في النهاية فهو من يحدد أي عمل نجح وهو المستفيد أيضا بوجود أكثر من عمل، فبذلك تكون خياراته عديدة عندما يشاهد التلفزيون في شهر رمضان .

وعبر عن أمله في تقديم أعمال في السينما خلال الفترة المقبلة بعيدة عن الكوميديا، مؤكدا تلقيه عروضا كثيرة لأفلام ليست كوميدية، وسيقدم ذلك في مرحلة من المراحل حتى لا تكون قماشته كوميدية فقط .

وأشار فهمي إلى رغبته في توسيع أدواره وإن كان الخط الكوميدي سيظل الأساس، إلا أنه في النهاية لا بد من الخروج من هذه المنطقة لأنه ممثل ولابد من تقديم كل الألوان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز