بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 مارس 2019 - 8 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فهمي : منافسة قوية للمسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل

13 مارس 2019 - 6 : 14




أكد النجم أحمد فهمي أن مسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة جيدة لنوعية الأعمال الكوميدية، مشيرا إلى دخوله سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل (الواد سيد الشحات) حيث يقدم فيه موضوعا مختلفا كل حلقتين.

وقال فهمي،في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ، إنه يعتمد على هذه النوعية في أعماله لأنها تتيح تقديم العديد من الموضوعات والأفكار خلال الحلقات ، موضحا أن التجربة أثبتت نجاحها في السنوات الأخيرة.

ولفت إلى أن شهر رمضان المقبل سيشهد منافسة قوية في نوعية المسلسلات الكوميدية، مشيرا إلى أن المنافسة موجودة كل عام ولكن الأمور لا يتم النظر إليها بهذا الشكل، فكل مسلسل كوميدي هو مختلف عن الآخر سواء في القصة أو الممثلين أو طريقة تناول الأحداث.

وأضاف أن الجمهور له الكلمة في النهاية فهو من يحدد أي عمل نجح وهو المستفيد أيضا بوجود أكثر من عمل، فبذلك تكون خياراته عديدة عندما يشاهد التلفزيون في شهر رمضان .

وعبر عن أمله في تقديم أعمال في السينما خلال الفترة المقبلة بعيدة عن الكوميديا، مؤكدا تلقيه عروضا كثيرة لأفلام ليست كوميدية، وسيقدم ذلك في مرحلة من المراحل حتى لا تكون قماشته كوميدية فقط .

وأشار فهمي إلى رغبته في توسيع أدواره وإن كان الخط الكوميدي سيظل الأساس، إلا أنه في النهاية لا بد من الخروج من هذه المنطقة لأنه ممثل ولابد من تقديم كل الألوان.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين