عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوطنية للإعلام: استعدادات كبيرة لتغطية ملتقى الشباب العربي- الإفريقي بأسوان

الوطنية للإعلام: استعدادات كبيرة لتغطية ملتقى الشباب العربي- الإفريقي بأسوان
الوطنية للإعلام: استعدادات كبيرة لتغطية ملتقى الشباب العربي- الإفريقي بأسوان

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

تجري الهيئة الوطنية للإعلام استعداداتها للقيام بالتغطية الإعلامية لفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان، الذي ينطلق في 16 مارس الجاري تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.



وصرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بأن الملتقى بمثابة منصة كبرى للحوار بين الشباب العربي والإفريقي، لتبادل الرؤى والأفكار حول القضايا المشتركة بين الشباب، حيث وجه حسين زين كل قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية بتوفير كل الإمكانيات البشرية والمادية لتنفيذ تغطية متميزة للملتقى تليق وأهميته، والذي يقام لأول تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة أسوان عاصمة للشباب الإفريقي، وأيضًا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي عام 2019.

وأكد حسين زين أهمية المتابعة المستمرة لكل فعاليات الملتقى من جلسات نقاشية وورش عمل تضم القادة من الشباب وصُناع القرار والقيام بالتغطية الحية والمباشرة لها وتسليط الضوء على القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والإفريقي.

وقد أنهت قطاعات الأخبار والإذاعة والتليفزيون كل التجهيزات الفنية من كاميرات ووحدات بث مباشر، وأطقم التغطية من مراسلين ومخرجين للقيام بالتغطية الإعلامية للملتقي على أكمل وجه، ونقل صورة حضارية عن مصر لمختلف دول العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز