عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء: نقلة نوعية في الخدمات والتيسير على المستثمرين

رئيس الوزراء: نقلة نوعية في الخدمات والتيسير على المستثمرين
رئيس الوزراء: نقلة نوعية في الخدمات والتيسير على المستثمرين

كتب - حسن أبو خزيم

أكد مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، زيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجنوبية، حيث كان هناك تخطيط وتصور من الدولة لتكون شاملة، وكانت هناك تحديات بسبب المرافق، ومع انتقال ولاية المنطقة لقناة السويس، وحدوث نقلة نوعية في المرافق والخدمات، وأهم رسالة من هذه الزيارة هو تحفيز الاستثمار وأهمية دور القطاع الخاص ودعمه من الدولة خلال الفترة الحالية، والدولة يهمها دخول مشروعات عديدة للخدمة، وأن نرى مشروعات ومصانع على أرض الواقع، ومع الالتزامات من الدولة يجب أن نرى هذه المصانع مع وضع حلول للمشكلات وخطة تنفيذية تتم متابعتها وخطة واضحة المعالم لتحفيز المستثمرين، وأن زمن تسقيع الأراضي انتهى مع ضرورة خلق فرص العمل.



وقال رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي اليوم، إن المستثمرين لديهم طلبات ستتم الاستجابة لهم ودفع عجلة قطاع الصناعة والاستثمار والتوافق على دعم الصادرات مستقبليا وزيادة المشروعات.

وقال: الفريق مهاب، رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، توجه بالشكر لرئيس الوزراء، ودعمه.. ونقطة انطلاق وجهد كبير، مع وجود مخططات تم الاتفاق وتنفيذها في المدة الزمنية المحدد لها وتنسيق مع المطورين والمستثمرين وهذه المنطقة في قلب العالم، وسيتم الاستغلال الأمثل لها مؤكدًا استمرار المتابعة الجادة يوميًا، واتخاذ إجراءات للحفاظ على الأراضي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز