عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس القابضة للمياه يتفقد سير العمل في محطة المياه برمانة

رئيس القابضة للمياه يتفقد سير العمل في محطة المياه برمانة
رئيس القابضة للمياه يتفقد سير العمل في محطة المياه برمانة

العريش - مسعد رضوان

قام اللواء مهندس سعيد إبراهيم بدة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في سيناء والعضو المنتدب.. يرافقه المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي في شمال سيناء.. بتفقد محطة المياه في منطقة رمانة مركز بئر العبد، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل في المحطة.



وشدد رئيس مجلس الإدارة على سرعة الانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها في قطاعي المياه والصرف الصحي بمحافظة شمال سيناء طبقًا للتوقيتات والجدول الزمنى المحدد حرصا على خدمة المواطن السيناوي.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة عن تنفيذ مشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالعريش وبئر العبد، ومنها: إحلال وتجديد محطتي المعالجة في كل من جرادة وزارع الخير بالعريش، رفع كفاءة محطات الصرف الصحي في المساعيد والسمران وضاحية السلام بالعريش، رفع كفاءة محطات الصرف الصحي الفرعية بالعريش وعددها 45 محطة، وتوصيل الصرف الصحي لعدد 12 قرية بالعريش وبئر العبد بتكلفة 200 مليون دولار أمريكي، بتمويل من هيئة المعونة الأمريكية.

ومن جهة أخرى، قامت إدارة التوعية في الشركة بتنظيم زيارة لتلاميذ مدرسة بالوظة الابتدائية بالتعاون مع إدارة المعامل والجودة، وبدعم ورعاية رئيس مجلس الإدارة. حيث تناولت الزيارة تعرف التلاميذ على مراحل تنقية المياه بالمحطة المرشحة، وزيارة للمعمل.

ويأتي ذلك في إطار نشر رسائل التوعية المختلفة، للحفاظ على مياه الشرب والصرف الصحي الآمن بشمال سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز