عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الغوص والإنقاذ يطلق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف غدًا

اتحاد الغوص والإنقاذ يطلق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف غدًا
اتحاد الغوص والإنقاذ يطلق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف غدًا

كتب - بوابة روز اليوسف

يستعد الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، لإطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، غدًا، مسافات قصيرة وطويلة لعام 2019.



يشارك في البطولة أكثر من 60 ناديًا يمثلون أفرع الاتحاد الأربعة (القاهرة - الإسكندرية - بورسعيد - الإسماعيلية)، يمثلها ما يقرب من 3500 سباح وسباحة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة على عدد من المراحل على النحو التالي:

المرحلة الأولى: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة للمراحل السنية 15/17/19 عامًا، على حمام سباحة نادي سموحة في الفترة من 17 إلى 21 مارس 2019.

المرحلة الثانية: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة للمراحل السنية 11/12/13 عامًا، والعمومي رجال وآنسات بحمام سباحة هيئة استاد القاهرة، خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس الجاري.

المرحلة الثالثة: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات طويلة للمراحل السنية 15/17/19 عامًا، بمدينة الإسكندرية يومي 25 و26 إبريل المقبل.

وفي السياق ذاته، يستعد اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة المهندس سامح الشاذلي لتنظيم بطولة العالم الـ 16 للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة في الفترة من 28 يوليو إلى 4 أغسطس 2019، مدينة شرم الشيخ.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة 45 دولة من جميع أنحاء العالم، التي تقام لأول مرة في قارة إفريقيا والمنطقة العربية، حيث سيكون من بين أبرز الدول المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف (روسيا - أوكرانيا - بيلاروسيا - إيطاليا - فرنسا - إسبانيا - اليونان - كولومبيا - المكسيك - أمريكا - اليابان - تركيا - الصين - كوريا).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز