بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 مارس 2019 - 49 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحداث مؤسفة وسوء الحظ تصيب عددا من أبطال مسلسلات رمضان خلال التصوير

14 مارس 2019 - 30 : 18




كتب - ا.ش.ا

رغم حرص بعض الفنانين على التبكير بتصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل من أجل الانتهاء منها سريعا ،إلا أن حالة سوء الحظ لاحقتهم مع بدء التصوير، فأحدهم توفيت والدته وآخر دخل المستشفى.

ويعد مصطفى خاطر من أبرز الحالات التي تعرضت لسوء الحظ وأحداث مؤسفة وذلك بعد توقف تصوير مسلسله " طلقة حظ" الشهر الماضي لبضعة أيام بسبب وفاة والدته وإعلان حالة الحداد.

ويصور مصطفى خاطر حاليا عددا من مشاهده في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل بمدينة الشيخ زايد ويستمر التصوير لمدة يومين وبعدها ينتقل لديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية، فيما انتهى مخرج العمل أحمد خالد أمين من خمسة أسابيع كاملة في أحداث العمل الذي انطلق في وقت مبكر من هذا العام، حيث يتم التصوير بشكل يومي دون توقف.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول شاب متزوج تحدث بينه وبين زوجته العديد من المواقف، ولديه 4 شقيقات ، ويشارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ ،حسني شتا ومحمود فارس،والعمل من تأليف إيهاب بلبل.

فيما تعرض النجم أحمد فهمي لإصابة كبيرة أثناء تصوير مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث تعرض لخلع في إصبع يده اليمنى وقطع في الوتر، ودخل المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد حجم الإصابة.

وانتهى فهمي وأبطال العمل خلال الأسابيع الماضية من تصوير عدد من حلقات المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وطريق مصر إسكندرية الصحراوي وشبرا منت، إذ يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة ويتم تصوير كل حلقة كاملة بشكل متتالٍ.

ويشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن ، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت ، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

بينما نفت الفنانة أمينة خليل، ما تردد من شائعات عن توقف تصوير مشاهدها في مسلسل " قابيل" المقرر عرضه في رمضان المقبل، بسبب مرض والدتها وسفرها للعلاج، مؤكدة أن والدتها بخير وأن كل تلك الشائعات كاذبة، حيث إنها مستمرة في تصوير المسلسل بشكل طبيعي، لافتة إلى أن الخبر الوحيد الصحيح هو وفاة جدتها لأمها.

كانت بعض المواقع نشرت أنباء عن توقف تصوير مشاهد أمينة خليل في مسلسل "قابيل" بسبب تعرض والدتها لوعكة صحية، تسببت في دخولها إلى المستشفى، حزنًا على وفاة والدتها (جدة أمينة) ما دفع الطبيب لأن ينصحها بالسفر خارج مصر لتتخطى حالة الحزن التي تعيشها بسبب فقدانها لوالدتها.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فراج، محمد ممدوح، ومن تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج كريم الشناوي.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين