عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة السياحة: نستهدف زيادة حصة مصر من السوق الآسيوي

وزيرة السياحة: نستهدف زيادة حصة مصر من السوق الآسيوي
وزيرة السياحة: نستهدف زيادة حصة مصر من السوق الآسيوي

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن مصر تستهدف زيادة حصتها من الأسواق الآسيوية بشكل عام، والصين بشكل خاص، وإن الحركة الوافدة إلى مصر من السوق الصيني جيدة ويتم العمل على جذب المزيد منها.



وكشفت وزيرة السياحة -خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم الأربعاء- عن أن هناك زيادة في الطلب على المقاصد السياحية المصرية، وهناك مزيد من التعاون مع منظمي الرحلات يستهدف الأسواق الآسيوية بشكل مميز، وأوضحت أن هناك تحسنا كبيرا بالنسبة لمصر خلال بورصة برلين السياحية.

 

وأشارت إلى أن برنامج تحفيز الطيران ووفاء مصر بالتزاماتها كان له أثر إيجابي في الحفاظ على المصداقية والتعاون، وأكدت المشاط استمرار التعاون بين مصر واليونان وقبرص في مجال السياحة، وأكدت أن العلاقات القوية المتميزة التي تجمع قادة الدول الثلاث تؤكد عمق علاقات بينها وتساعد على توطيد التعاون في المجال السياحي.

ولفتت الوزيرة إلى أن مشاركة مصر في معرض دبي المقبل سوف تشهد مشاركة متميزة وجديدة تتناسب مع السوق العربي مثل سياحة المغامرة، وأشادت بمشاركة المصريين بالخارج من الشباب في الجناح المصري ببورصة برلين؛ مشيرة إلى أن اختيارهم تم بعناية شديدة وتم تنظيم دورات تدريبية مكثفة لهم.

وأكدت أن مكتب هيئة تنشيط السياحة في ألمانيا انتقاهم بعناية شديدة، وتلقت القاهرة فيديوهات لهم لعبت دورا في اختيارهم، وهم كانوا خير من يمثل بلدهم وتلقوا العديد من الأسئلة حول سياحة الغوص من زوار الجناح، وأن ما ذكره الشباب حول استفسارات زوار الجناح سوف تستفيد منه الوزارة خلال المعارض المقبلة.




 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز