بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 مايو 2019 - 31 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزيرة السياحة: نستهدف زيادة حصة مصر من السوق الآسيوي

14 مارس 2019 - 42 : 20




قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن مصر تستهدف زيادة حصتها من الأسواق الآسيوية بشكل عام، والصين بشكل خاص، وإن الحركة الوافدة إلى مصر من السوق الصيني جيدة ويتم العمل على جذب المزيد منها.

وكشفت وزيرة السياحة -خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم الأربعاء- عن أن هناك زيادة في الطلب على المقاصد السياحية المصرية، وهناك مزيد من التعاون مع منظمي الرحلات يستهدف الأسواق الآسيوية بشكل مميز، وأوضحت أن هناك تحسنا كبيرا بالنسبة لمصر خلال بورصة برلين السياحية.

 

وأشارت إلى أن برنامج تحفيز الطيران ووفاء مصر بالتزاماتها كان له أثر إيجابي في الحفاظ على المصداقية والتعاون، وأكدت المشاط استمرار التعاون بين مصر واليونان وقبرص في مجال السياحة، وأكدت أن العلاقات القوية المتميزة التي تجمع قادة الدول الثلاث تؤكد عمق علاقات بينها وتساعد على توطيد التعاون في المجال السياحي.

ولفتت الوزيرة إلى أن مشاركة مصر في معرض دبي المقبل سوف تشهد مشاركة متميزة وجديدة تتناسب مع السوق العربي مثل سياحة المغامرة، وأشادت بمشاركة المصريين بالخارج من الشباب في الجناح المصري ببورصة برلين؛ مشيرة إلى أن اختيارهم تم بعناية شديدة وتم تنظيم دورات تدريبية مكثفة لهم.

وأكدت أن مكتب هيئة تنشيط السياحة في ألمانيا انتقاهم بعناية شديدة، وتلقت القاهرة فيديوهات لهم لعبت دورا في اختيارهم، وهم كانوا خير من يمثل بلدهم وتلقوا العديد من الأسئلة حول سياحة الغوص من زوار الجناح، وأن ما ذكره الشباب حول استفسارات زوار الجناح سوف تستفيد منه الوزارة خلال المعارض المقبلة.




 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين