بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 31 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفتي الجمهورية ومحافظ البحيرة يتفقدان معرض دمنهور للكتاب

14 مارس 2019 - 25 : 21




البحيرة - محمد البربرى

رافق اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، فضيلة المفتي الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية في زيارته اليوم لمعرض دمنهور الرابع للكتاب بمكتبه مصر العامة.

وتفقد المفتي والمحافظ، جناح الفتوى التابع للأزهر الشريف والذي يقام لأول مره هذا العام بمعرض دمنهور للكتاب، ويضم نخبة من علماء الأزهر للرد على استفسارات زوار المعرض فيما يهم شؤون حياتهم الدينية والدنيوية.

وعقد فضيلة المفتي لقاءً مفتوحًا مع نخبة من كبار رجال الدين وقيادات الأوقاف والأزهر بحضور وكيل وزارة الأوقاف ومدير المنطقة الأزهرية.

وتناول فضيلة المفتي إلقاء الضوء على هجره الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة وحب الرسول لبلده مكة، حيث كان رسول الله يحن إليها، ويدعو الله بأنها أحب البلاد إلى قلبه مستشهدًا من الهجرة على ضرورة الانتماء وحب الوطن التي عبر عنها بأنها شعور فطري وغريزي ووجه فضيلة المفتي دعوته للحضور بالتحلي بقيم الولاء والانتماء وحب الوطن وبذل كل غالى ونفيث للدفاع والزود عنه.

ودار حوار مفتوح مع الحضور أداره وكيل وزارة الأوقاف تولى خلال فضيلة المفتي الرد على العديد من الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور، مشيرًا إلى أنه من مهام رجال الدين والوعظ تصحيح المفاهيم المغلوطة والرد على كل الأمور الدينية والدنيوية.

 
 
 
 
 














التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت