عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالمجيد يدعو الصحفيين للمشاركة الكثيفة

عبدالمجيد يدعو الصحفيين للمشاركة الكثيفة
عبدالمجيد يدعو الصحفيين للمشاركة الكثيفة

دعا أيمن عبدالمجيد، عضو اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الصحفيين، التي يبدأ التسجيل في جمعيتها العمومية بعد قليل، مع تمام العاشرة صباحًا.



وقال عبدالمجيد، إن انتخابات الصحفيين، يوم مشهود في تاريخ المهنة، يتكرر كل عامين، مسطرًا بحروف من ذهب، صفحة جديدة في سجلات نقابتنا العريقة، وآلياتها الديمقراطية، في تكليف من يتحمل أمانة مسؤلية المهنة ومصالح الزملاء.

وأضاف عبدالمجيد، تكتمل الجمعية العمومية، بتسجيل ٢٥٪؜ من أعضاء الجمعية العمومية، المقيدين بجداول المشتغلين، ويبلغ عددهم ٩٢٥٦ زميلا، وإن المسددين للاشتراك ممن لهم حق التصويت بلغ حتى آخر إحصاء  ٨٦٧٠ زميلا.

وأضاف عبدالمجيد، يحق ل ٥٨٦ من الزملاء غير المسددين للاشتراك، الحضور والتسديد اليوم، كشرط لتمكينهم من حق التصويت، ويوجد موظف مختص لتسهيل الاشتراك.موضحا أنه يحق لهم التصويت بعد سداد الاشتراك.

وتنعقد الجمعية العمومية بتسجيل، ٢٣١٥ من الزملاء، لتنعقد عقب ذلك الجمعية العمومية، التي تناقش جدول أعمالها والمقترحات المقدمة، وتتخذ قراراتها بشأن مقترح مجلس النقابة، الخاص بتعديل شروط تكويد الصحف الجديدة، ولائحة القيد وغيرها من الأمور، وكذا قرار بدء التصويت لانتخاب نقيب جديد، ونصف أعضاء المجلس.

واوضح عبدالمجيد: يستمر التصويت حتى السابعة مساءً في ٣٠ لجنة بمقر النقابة بالقاهرة، ولجنة ٣١ في الإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز