عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بنات الجامعات يتصدرن المشهد بانتخابات الصحفيين

بنات الجامعات يتصدرن المشهد بانتخابات الصحفيين
بنات الجامعات يتصدرن المشهد بانتخابات الصحفيين

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

استعان عدد من المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين التي تجرى اليوم الجمعة ببنات وشباب الجامعات لتوزيع البرامج الانتخابية الخاصة بهم وحث الناخبين علي التصويت لهم وسط تزايد أعداد الصحفيين الذين يتوافدون المشاركة في مارثون الانتخابات



كما استعان محسن هاشم المرشح علي مقعد نقيب الصحفيين بمكبر صوت أمام سرادق الانتخاب لحث الناخبين علي التصويت له نقيبا للصحفيين

وفتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين في العاشرة صباحا، باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، تمهيدا لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و٦ أعضاء.

ويستمر التسجيل فى الجمعية العمومية حتى الساعة 12 ظهرا وفي حال عدم اكتمال النصاب القانونى يتم المد بحد أقصى للساعة الثانية ظهرا لحين اكتمال النصاب.

ويبدأ التصويت لاختيار النقيب وأعضاء المجلس من الثانية والنصف ظهرا حتى السابعة مساء، على أن يبدأ الفرز بعدها مباشرة.

وبحسب ما حددت اللجنة، فإن التصويت فى الانتخابات يتم فى ورقتين لكتابة أسماء المرشحين؛ واحدة خاصة بالنقيب والثانية بأعضاء المجلس ، على أن يجوز اختيار الأعضاء من فوق أو تحت السن دون التقيد بعدد معين.
كما أشارت اللجنة المشرفة إلى أن ورقة التصويت تكون باطلة حال اختيار خمسة فقط، أو زيادة العدد عن 6، أو وجود شطب فى الورقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز