بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 57 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المرأة السيناوية للنساء في العالم :" مفيش حاجة هتوقفني ولا إرهاب هيخوفني "

15 مارس 2019 - 57 : 15




العريش - مسعد رضوان

فى اطار الاحتفالية المئوية للمرأة المصرية ( 1919 – 2019 ) وتحت شعار : المرأة المصرية أصل الحكاية .. ينظم فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء ( غدا ) احتفالية خاصة بهذه المناسبة تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، وبحضور القيادات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى وعضوات المجلس القومى للمرأة .

وأعلنت احسان داود الغالى مقرر فرع المجلس أنه سيتم عرض نماذج من المرأة المصرية على مر العصور ، وكفاحها من أجل نيل حقوقها وجهود الدولة بجميع أجهزتها في دعم حقوقها والعمل على تمكينها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وفى كافة المجالات .. علاوة على مشاركتها في التنمية وجهودها مع الرجل من أجل صالح الأسرة والمجتمع .

وأشارت الى أنه سيتم أيضا عرض جهود المرأة السيناوية وما تحملته في سبيل الوطن وخاصة خلال فترات الاحتلال وتضحيتها بالشهداء من الأب والزوج والابن والأخ وغيرهم في سبيل الوطن ، ومشاركتها في التنمية وصولا الى دعم جهود الدولة من أجل القضاء على الارهاب وتقديم العديد من الشهداء .

وأضافت أنه سيتم كذلك استعراض دور فرع المجلس في دعم المرأة السيناوية .. وخاصة المرأة المعيلة .. وتقديم العديد من الخدمات بدعم ومساندة جميع أجهزة الدولة والمحافظة ، وتمكين المرأة داخل المحافظة على جميع المستويات .

وسيتم في اطار الاحتفال تكريم نماذج من المرأة السيناوية والأمهات المثاليات نظرا لدورهن الايجابى في المجتمع السيناوى .

وأشارت الى أنه من خلال الاحتفال سيتم ارسال رسائل الى المرأة في جميع المحافظات ودول العالم بأن المرأة السيناوية مع الدولة ومع قواتها المسلحة وشرطتها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار على أرض سيناء بعد تطهيرها من الارهاب ، وأن رسالة المرأة من أرض سيناء ومن فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء هى : " مفيش حاجة هتوقفنى .. ولا ارهاب هيخوفنى " .

ومما يذكر أن فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء بدأ احتفالياته بمئوية المرأة المصرية منذ أوائل الشهر الجارى ، وستستمر حتى نهايته بالعديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة .

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت