بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 مايو 2019 - 33 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"مفيش مستحيل" مبادرة لذوي القدرات الخاصة بشمال سيناء

15 مارس 2019 - 3 : 20




تستعد إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في شمال سيناء، يوم الثلاثاء القادم، لتنفيذ مبادرة جديدة لذوي القدرات الخاصة من الطلاب، وذلك انطلاقا من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2019 هو عام التعليم.

وأعلنت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم والمشرفة، أن المبادرة الجديدة باسم "مفيش مستحيل" ستنطلق من أمام الصالة الرياضية المغطاة في صورة ماراثون يشارك فيه الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج (بإجمالي 300 طالبا وطالبة)، وبعدها يتوجهون إلى مقر المدينة الشبابية الدولية، حيث تقام احتفالية ذو فقرات متنوعة يشارك فيها الطلاب من ذوى القدرات الخاصة من مختلف الإعاقات، وسيتم بعدها تكريم المتميزين والمتفوقين منهم إلى جانب تكريم داعمي هذه المبادرة.

وأشارت الى أن الهدف من المبادرة هو إظهار قدرات ومهارات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج وما لديهم من قدرات ومهارات في مختلف المجالات للاستفادة منها.

وأوضحت أن هذه المبادرة تقوم على الطلاب أنفسهم، والبحث عن الجوانب الإيجابية لدى الطلاب من ذوي القدرات الخاصة، والعمل على تنميتها وتطويرها والاستفادة منهم ودمجهم في المجتمع.













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

الصحفييين