بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 مارس 2019 - 9 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط قارب وشباك صيد بـ"البردويل" خلال منع الصيد‎

15 مارس 2019 - 27 : 22




أعلنت بحيرة البردويل عن ضبط قارب وكمية من أدوات وشباك الصيد خلال فترة منع الصيد داخل البحيرة .

وأكد اللواء أمجد الراعية مدير عام البحيرة أنه تم ضبط قارب خشبى يقوم بالصيد في بحيرة البردويل .. وبه كمية من أدوات ومعدات وشباك الصيد ، وذلك بالمخالفة لفترة منع الصيد التى تتخذها إدارة البحيرة لمدة 4 أشهر سنويًا لتكاثر الأسماك خلال تلك الفترة .

وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب القارب المضبوط بعد مصادرة المضبوطات .. محذرًا جميع الصيادين المخالفين بتطبيق أقصى عقوبة عليهم في حالة المخالفة بالصيد في البحيرة خلال فتره المنع .. مشيرًا إلى تكثيف الدوريات لتمشيط مياه البحيرة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء ومحاسبة المخالفين .

ومما يذكر أنه تم افتتاح موسم الصيد ببحيرة البردويل في الرابع من شهر أغسطس الماضى بعد توقف لعدة أشهر بسبب الظروف التى تمر بها محافظة شمال سيناء .. وأنه يتم إغلاق البحيرة لمدة 4 أشهر كل عام ، وذلك لتكاثر الأسماك الصغيرة وزيادة نمو الذريعة .

ومما يذكر أيضا أنه يبلغ عدد مراكب الصيد العاملة في بحيرة البردويل 1228 مركبًا موزعين على 3 مراسى ، وهى : مرسى اغزيوان وبه 700 مركبا ، مرسى التلول وبه 375 مركبا ، ومرسى قرية النصر وبه 178 مركبا ، ويعمل بكل مركب من هذه المراكب من صيادين إلى 3 صيادين .. حيث يبلغ اجمالى عدد الصيادين العاملين في البحيرة نحو 3000 صيادًا .

 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة