عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يطالب الشباب بعدم الانسياق وراء الشائعات

محافظ البحيرة يطالب الشباب بعدم الانسياق وراء الشائعات
محافظ البحيرة يطالب الشباب بعدم الانسياق وراء الشائعات

البحيرة - محمد البربرى
محافظ البحيرة يوجه رسائل قوية للشباب في ختام معرض الكتاب بدمنهور
 
هشام: محافظة البحيرة قدمت 181 شهيدا من خيرة أبنائها من القوات المسلحة والشرطة
 

في ختام فعاليات معرض دمنهور الرابع للكتاب الذي أقيم بمكتبه مصر العامة خلال الفترة من 7 مارس إلى 16 مارس،  وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تحية شكر وتقدير لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم والمشاركة في فعاليات المعرض وكل من شارك فى فعالياته التي استمرت  على مدار 10 أيام في عرس ثقافي بهيج.



 
 
ووجه محافظ البحيرة رسائل قوية للشباب ، مؤكدا على أهمية تحلى الشباب باليقظة وعدم الانقياد وراء الشائعات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.
 
وأكد "آمنة" على أن حجم الاستثمارات المرصودة لتنفيذ العديد من المشروعات في شتى القطاعات بمحافظة البحيرة بلغت 14 مليار جنيه بجانب الخطة الاستثمارية للمحافظة التي تجاوزت 900 مليون.
 
وأشار "آمنه" إلى أن المحافظة تلقي اهتماما كبيرا ودعما من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تجلى واضحا بالإعلان عن انشاء مدينة رشيد الجديدة مؤكداً علي أن محافظة البحيرة تخطو خطوات واعدة نحو تحقيق وتلبية احتياجات المواطنين وأن جهازها التنفيذي وأعضاء مجلس النواب يواصلون العمل ليل نهار من أجل تحقيق طموحات المواطن البحراوي.
 
واستعرض اللواء هشام آمنه خلال حديثه عن حروب الجيل الرابع وتاريخ الحروب التي خاضتها قواتنا المسلحة واصفا أبناء القوات المسلحة بأنهم  الوحدين من بين جنود العالم الذين يحرسون على الموت ويقبلون على الشهادة بروح معنويه عاليه للدفاع عن أمن واستقرار الوطن لافتاً إلى ان محافظة البحيرة قدمت 181 شهيد من خيرة ابناءها من القوات المسلحة والشرطة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز