عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم "جزيرة الحب".. يرحل عن عمر 26 عامًا (صور)

نجم "جزيرة الحب".. يرحل عن عمر 26 عامًا (صور)
نجم "جزيرة الحب".. يرحل عن عمر 26 عامًا (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

عثر أقارب مايك ثالاسيتيس نجم جزيرة الحب وكرة القدم السابق على جثته في غابة بالقرب من منزله في "ايسيز" وفقًا لما نشرته صحيفة الـ"ميرور" البريطانية.



كان مايك لاعب كرة قدم سابقًا تمتع بشهرة كبيرة في هذه اللعبة قبل أن يجد شهرة في برنامج المواعدة ITV2 في عام 2017.

وأصيب معجبو ثالاسيتيس بالصدمة عندما سمعوا خبر وفاته المفاجئة، وتسابق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الكتابة على صفحاتهم للتعبير عن حزنهم عن رحيل نجمهم المحبوب.

قال أحدهم: "بصراحة لا أستطيع أن أصدق ما أقرأه، لقد مات مايك ثالاسيتيس"، وقال آخر: "الأخبار الرهيبة حول أفكار "مايك ثالاسيتيس" مع أسرته وأصدقائه".

وكان آخر ما كتبه مايك ثالاسيتيس على "انستجرام" يوم 5 مارس، نشر صورة شخصية عارية.

وتبارى معجبوه في ترك رسائل تعزية لنجمهم المحبوب مع صورته على "انستجرام"

 

 

وتأتي الأخبار المأساوية عن وفاته بعد شهرين فقط من وفاة أفضل صديق له داني كتس عشية عيد الميلاد، كما يأتي بعد أيام فقط من وفاة نان الحبيب.كان قد انتقل معها ليكون مقدم الرعاية لها بدوام كامل.

بعدما انتهى من فيلم "جزيرة الحب" الذي لعب دورًا كبيرًا في شهرته اقترن بالفنانة الشهير ميجان بعدما انفصلا بعد علاقة دامت سبعة أشهر.

وكشفت ميجان أنها كانت "في حالة حب" مع مايك، وانفجرت في البكاء، لأنها أخبرت وكيلي المواعدة آنا ويليامسون وبول كاريك برونسون أنها لا تريد التحدث عنه.

ولعب مايك، الذي جاء من عائلة قبرصية، آخر مرة في كرة القدم لمارجيت عام 2017.
وعبر العديد من زملائه النجوم على "تويتر" عن صدمتهم لوفاته المفاجئة، فقال كريس هيوز: "كل شبر من قلبي يخرج إلى عائلته وأصدقائه. رجل جيد، رحل بعيدًا، بعيدًا جدًا".

وكتبت أوليفيا باكلاند: "هذا أمر مروع. أنا في حالة صدمة. مايك ستفتقد بشدة، قلبي مع عائلتك. أنا في حالة صدمة كاملة".

وقالت لوف آيلاند كارولين فلاك عنه: "مايك.. لقد كنت رجلا نبيلا.. لن أنسى.. إنه أمر محزن للغاية".

 

 

وطلبت إميلي أتاك، إحدى مشاهير فريقي من المشجعين البحث عن أصدقائهم، وقالت: "مايك ثالاسيتيس، 26 عامًا. لم أكن أعرفه شخصيًا، لكن قلبي يتألم على رحيله بكل إخلاص لكل من يعرفه ويحبه".

وقال ستيفنيج، الذي صاحب مايك في مسيرته الكروية: "الجميع في ستيفن إف سي يشعرون بالصدمة والحزن لسماع الأخبار المأساوية عن اللاعب السابق مايكل ثالاسيتيس "نقدم خالص التعازي لعائلته وأصدقائه."

وقال متحدث باسم ITV: الجميع في ITV2 وجزيرة الحب يصابون بالحزن والحزن من جراء هذه الأخبار الرهيبة. أفكارنا وتعازينا الحارة مع عائلة مايك وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية."

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز