عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة الجيزة تستعد لاستقبال إجراء قرعة كاس الأمم الإفريقية بالأهرامات

محافظة الجيزة تستعد لاستقبال إجراء قرعة كاس الأمم الإفريقية بالأهرامات
محافظة الجيزة تستعد لاستقبال إجراء قرعة كاس الأمم الإفريقية بالأهرامات

كتب - حسن أبو خزيم

تكثف محافظة الجيزة من استعداداتها لاستقبال إجراء قرعة كاس الأمم الإفريقية يوم 12 إبريل المقبل بمنطقة الأهرامات الأثرية بجوار تمثال أبو الهول بحضور العديد من الوفود الإفريقية والدولية المشاركة بالحدث.



أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه جارٍ الانتهاء من أعمال تجميل الطرق المؤدية للمنطقة الأثرية ودعمها بالزهور ولافتات الترحيب بالزوار والمشاركين في ذلك الحدث الكبير.

مشيرًا إلى أن كافة المناطق الأثرية بالمحافظة ستظهر بأزهى صورها خلال فعاليات كاس الأمم الإفريقية لاستقبال الوفود السياحية للدول المشاركة في البطولة.

موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاستمرار في رفع كفاءة الأماكن المحيطة بالمناطق الأثرية وتجميلها وصيانة الطرق والشوارع المؤدية لها.

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة النظافة والتجميل والمساحات الخضراء بالطرق الرئيسية وعدم السماح بوجود أي مخلفات والاستمرار في تجريد الطرق الرئيسية.

وأكد راشد أنه جارٍ تطوير شارع الأهرام بالكامل بدءًا من منطقة نصر الدين وحتى شارع مشعل ومرورًا بميدان الرماية حيث يعد أحد المداخل الرئيسية للمنطقة الأثرية.

مشيرًا إلى أنه جارٍ تركيب انترلوك على جانبي الطريق بشارع الأهرام للتسهيل على المشاة وترميم الأرصفة ودهان البلدورات إضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالكامل وصيانة ما يلزم منها.

جاء ذلك خلال جولة تفقد المحافظ خلالها الأعمال الجاري تنفيذها بعدد من القطاعات بالمحافظة بأحياء الدقي والهرم رافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة حيث حرص راشد على متابعة أعمال التجميل الجاري تنفيذها بالشوارع الرئيسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز