عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصافي: درست كل فرق بطولة الطائرة الإفريقية وأنتظر مؤازرة جمهور الأهلي

الصافي: درست كل فرق بطولة الطائرة الإفريقية وأنتظر مؤازرة جمهور الأهلي
الصافي: درست كل فرق بطولة الطائرة الإفريقية وأنتظر مؤازرة جمهور الأهلي

كتب - شريف مدحت

كشف حمدي الصافي، المدير الفني للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي، أنه قام بدراسة جميع فرق البطولة الإفريقية التي يستضيفها النادي حتى 26 مارس الجاري، لمعرفة نقاط القوة والضعف الموجودة بين صفوفها، سواء كانوا مع فريقه في المجموعة أو مشاركين بالبطولة بشكل عام.



وأكد "الصافي" أن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبات الأهلي، على التتويج بالبطولة الأفريقية الحالية؛ لإسعاد جماهير الأهلي وتعويض الإخفاق الذي حدث في نهائي البطولة العربية الأخيرة.

وكشف مدرب سيدات "طائرة الأهلي" أن بطل الكونغو الذي سيواجهه اليوم، يعد منافسًا جيدًا، ولديه لاعبات صغيرات السن، ولكنه يتطلع لافتتاح مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على هذا المنافس.

وتحدث حمدي الصافي، عن غيابات فريق الأهلي، موضحًا أن الفريق يفتقد خدمات رحمة المهندس خلال منافسات البطولة بسبب إصابتها في الظهر خلال مباريات الفريق الودية في معسكر صربيا الأخير، بالإضافة إلى دانا شوقي ونور ياسين ثنائي الفريق اللتين تواصلان برنامجهما التأهيلي بعد إجراء جراحة بسبب قطع الرباط الصليبي.

وتمنى "الصافي"، أن تقوم جماهير الأهلي بدورها، ومؤازرة اللاعبات طوال مدة البطولة، بسلوك منضبط كعادتهم في تلك المواعيد الكبرى، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تلعبه تلك الجماهير في مساندة الأهلي في كل البطولات التي يشارك بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز