عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العسيلي وحماقي وأحمد حلمي.. نجوم يحققون أمنيات معجبيهم في ليلة العمر

العسيلي وحماقي وأحمد حلمي.. نجوم يحققون أمنيات معجبيهم في ليلة العمر
العسيلي وحماقي وأحمد حلمي.. نجوم يحققون أمنيات معجبيهم في ليلة العمر

كتب - محمد اسماعيل

لا يكتفي نجوم الفن على التفاعل مع معجبيهم على السوشيال ميديا فقط، بل تعدى بعضهم ذلك إلى اللقاء المباشر لتحقيق أمنياتهم وتلبية نداءاتهم لتسجيله لحظة خاصة مع جمهورهم خاصة في حفلات زفافهم.



 

العسيلي

المطرب محمود العسيلي يسعى للإبقاء على تواصل مع معجبيه، وعندما علم أن إحدى معجباته تتمنى أن يغني العسيلي في حفل زفافها لكنها تمر بضائقة مالية، قرر العسيلي أن يذهب دون دعوة إلى حفلهما، وغنى لهما والتقط صورا معها وزوجها، بعد أن قرأ منشورها الذي كتبت فيه: "أخيرًا هتجوز الإنسان اللي حبيته 6 سنين و3 شهور باركولي عقبالكم يا رب ونفسي العسيلي يغني في فرحي أوي بحب العسيلي يا جماعة، بس إحنا ظروفنا على قدنا".

 

حماقي

ولم تكن الشابة كهرمانا، إحدى معجبات محمد حماقي، تدري أن حلمها يتحقق يوما، فلم تترك وسيلة للتواصل معه لدعوته لحضور حفل زفافها، ولأن حماقي يرى ما يكتب معجبوه لحبه التواصل معهم، وقعت عينه على ما كتبته كهرمانا، فأجبها بأنه سيكون أول الحضور.

 

أحمد حلمي

وفي 2015، حقق أحمد حلمي حلم أحد معجبيه، وهو ميللر مجدي فخري الشاب التي عرف بشبيه أحمد حلمي، وحضر حفل زفافه، بعد أن رأى حلمي وهو يتصفح حسابه على السوشيال ميديا أن هذا الشاب يعبر عن حبه الشديد له وقرب موعد زفافه وتمنى لو يحضر حلمي زفافه، واهتم حلمي بالأمر وقرر أن يفاجئ الشاب بحضور حفل زفافه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز