عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسرة حلم مصري تقيم معرضًا للكتاب بآداب الفيوم

أسرة حلم مصري تقيم معرضًا للكتاب بآداب الفيوم
أسرة حلم مصري تقيم معرضًا للكتاب بآداب الفيوم

كتب - بوابة روز اليوسف

نظمت أسرة حلم مصري بكلية الآداب جامعة الفيوم معرضًا للكتاب تحت إشراف عميد كلية الآداب الدكتور طارق عبدالوهاب ووكيل شؤون التعليم والطلاب الدكتور أحمد بقوش، باسعار مخفضة لتحفيز وتثقيف الطلاب، حريصين على تنشيط النمو الثقافي والترفيهي لدى الكثير من الطلاب، ويرؤسها دعاء جمال، بقسم اللغة العربية الفرقة الثالثة، عطية رمضان عطية، بقسم اللغة العربية، الفرقة الأولى، وتهدف إلى خدمة الطلاب بأسعار مخفضة.



وأكد دكتور طارق عبد الوهاب عميد الكلية حرص الأسر الطلابية على تشجيع إقامة معرضًا للكتاب مدار العام إثراء الحركة العلمية والثقافية لدى منسوبي الجامعة.

وأضاف أن ذلك يأتي أيضا في ضوء إدراك الكلية لأهمية القراءة في تنمية الكوادر البشرية، فالعلم والمعرفة أساس نهضة الأمم وتطورها.

وقال عميد الكلية إن الهدف من هذه الفعاليات إلى تحقيق الانتماء الوطني عن طريق غرس الروح الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات من خلال إتاحة الكتب التي توعيتهم بأهمية الوطن وضرورة الحفاظ عليه، وتوضح لهم المخاطر التي تهدده، وتحاول النيل من الوحدة الوطنية، وتعرفهم على إنجازات الوطن، وسيرة رموزه، وأهم الشخصيات التاريخية، التي لعبت دورًا مهمًا في التاريخ المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز