عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشرطة البريطانية تكشف غموض وفاة نجم "جزيرة الحب" المفاجئ

الشرطة البريطانية تكشف غموض وفاة نجم "جزيرة الحب" المفاجئ
الشرطة البريطانية تكشف غموض وفاة نجم "جزيرة الحب" المفاجئ

كتب - عادل عبدالمحسن

 العثور على جثة مايك ثالاسيتيس من جزيرة لوف في حديقة شمال لندن، بينما تؤكد الشرطة أن النجم توفي بالانتحار



كشفت الشرطة البريطانية غموض الوفاة المفاجئة للنجم مايك ثالاسيس، البالغ من العمر 26 عاما نجم جزيرة الحب

قالت الشرطة إن الراحل مات منتخراً بعد انتحاره بعد العثور على جثته معلقة في حديقة في شمال لندن. 

وفي بيان لـ" Metro.co.uk"، قال متحدث باسم Mets : تم استدعاء الشرطة إلى حديقة بالقرب من طريق Latymer، N9 في الساعة 9: 28 من مساء يوم السبت، 16 مارس. وحضر الضباط ورجال الإسعاف في لندن ووجدوا رجلاً، يبلغ من العمر 26 عامًا، متوفياً في هذه المرحلة المبكرة.

 

 


ومنذ تداول الأخبار عن وفاة الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ زملاؤه النجوم وأصدقائه يعبرون عن حزنهم على رحيله، اعترفت مونتانا براون بأنها تركت أرضها بعد وفاة مايك، حيث حثت الجميع على أن يأخذوا الصحة العقلية بجدية أكبر بعد أن اعترفوا بأنها تعلم أنه في مكان مظلم لكنها اعتقدت أنه سيخرج من الجانب الآخر. "أولاً، أنا غاضب منك لأنك فعلت هذا لأنك محبوب للغاية من قبل الكثير من الناس وأتمنى فقط أن تلتقط الهاتف حتى نتمكن من حل هذا الأمر. وقالت إن هذا لا يجب أن يحدث، إلى جانب سلسلة من الصور لهما.

 وقالت الممثلة في تنظيف المدينة شيريدان سميث الليلة الماضية إنه يجب علينا أن نتعلم من موت مايك المأساوي، مناشدة جميع البشر أن يكونوا أجمل فى تعاملهم مع بعضهم البعض.

وكتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى "توتير": "يجب أن تكون هذه دعوة كبيرة للاستيقاظ، أشعر بالغثيان، والتواصل، وأحيانًا مع الأصدقاء الأكثر ثقة. يمكننا فقط التعلم ومحاولة التغيير.

 


 

وأعلن زميلا نجم جزيرة الحب النجمان جيس شيرس ودوم لايفر، منذ ذلك الحين، عن عدم وجود الدعم الذي يتلقاه المتسابقون بعد مغادرته العرض، قائلين إنه يجب عمل المزيد. العروض تقدم لك "الدعم"، ولكن من الناحية الواقعية فقط أثناء وجودك في رعايتهم.

وكتبت جيس "في اللحظة التي تصل فيها إلى المنزل ولم تعد تجني أموالاً منها، فإن الأمر بعيد عن الأنظار." يجب أن يكون هناك دعم مستمر ونصيحة مالية أيضا. "الحياة بعد هذه العروض ليست هي كل ما تصدع." يعتقد أن وفاة مايك تأتي بعد أيام فقط من وفاة جدته البالغة من العمر 94 عامًا، والذي انتقل إليه ليصبح مقدم الرعاية لها بدوام كامل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز