عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3500 مشارك ببطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

3500 مشارك ببطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف
3500 مشارك ببطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

كتب - شريف مدحت

بدأت، اليوم الأحد، فعاليات المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف داخل مجمع حمامات السباحة الدولي بنادي سموحة بمشاركة 3500 سباح وسباحة بمثلون 65 ناديا، للمراحل السنية ( 15-17-19 سنة).



 وتمتد البطولة الي يوم 27 مارس الجاري، على أن تقام المرحلة الثانية بحمام سباحة استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 الي 27 مارس الجاري .

من جانبه أكد سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ ، أن بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف تعد الأكبر من حيث عدد المشاركين في تاريخ البطولات المحلية لاتحاد الغوص والإنقاذ، ومن المنتظر تحطيم عدد كبير من السباحين الأرقام المصرية المسجلة سابقا.

من جانبه، أعرب محمد خميس، نائب رئيس الاتحاد المصرى، عن سعادته للنجاح الكبير لانطلاق بطولة الجمهورية داخل مجمع حمامات السباحة بنادى سموحة بعد إشادة الجميع بالتنظيم والاستضافة المتميزة من جانب نادى سموحة للحدث الكبير بمشاركة 3500 سباح وسباحة.

وقال خميس: "نسعى لاستضافة الأحداث الدولية الكبرى للغوص والإنقاذ خلال السنوات المقبلة لتحقيق أقصى استفادة سواء من الناحية الفنية للسباحين المصريين ودعما للسياحة الرياضية، ونجاح تنظيم البطولة العربية ايضا بمدينة شرم الشيخ العام الماضي ، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولى للغوص بتنظيم مصر لبطولة العالم للشباب بمدينة شرم الشيخ في عام 2019 ".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز