عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتابع تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي

محافظ القليوبية يتابع تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي
محافظ القليوبية يتابع تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي

القليوبية - حنان عليوه

تابع الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، تسليم شريحة التابلت الخاصة بخط الطالب لطلبة الصف الأول الثانوي اليوم الذي سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسي.



وأكد المحافظ أن الهدف من الشريحة هو الوصول إلى شبكة الإنترنت خارج المدرسة للوصول إلى المحتوى الرقمي على بنك المعرفة المصري وأداء الامتحانات الإلكترونية لبعض الفئات من الطلاب.

وحث المحافظ طلاب الثانوية على استثمار اهتمام الدولة بالتعليم، حيث أصبح في مقدمة الأولويات التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أطلق رؤية مصر 2030 التنموية التي نراها تتحقق على أرض الواقع في أكثر من قطاع خدمي وتنموي، مشجعا إياهم على الاستفادة من هذه التقنية التي وفرتها لهم الدولة، والحفاظ عليها واستغلالها في الأغراض المخصصة لها، لا سيما أن الجهاز منفتح على العملية التعليمية والبحث العلمي فقط، مؤكدا لهم أن الفرصة سانحة أمامهم للإبداع والابتكار والتفوق وأن الدولة على ثقة كبيرة في أبنائها وشبابها.

وأشار طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية إلى أن الطالب الذي حصل على جهاز التابلت من حقه استلام الشريحة وأن وزارة التربية والتعليم قد نسقت مع شركات الاتصالات بأن يتم تسليم الشريحة للطلاب داخل المدارس تيسيرا على الطلاب وذويهم وذلك دون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

وأضاف المحافظ انه على ولي امر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومي الشخصية وصورة ضوئية منها وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكي يتمكن من استلام الشريحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز