عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ابدأ".. مبادرة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات

"ابدأ".. مبادرة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات
"ابدأ".. مبادرة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات

كتب - السيد علي

مستقبل وطن" يُكرم نماذج رياضية ناجحة بالشرقية



أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الشرقية، مبادرة موسعة تحت عنوان "ابدأ.. معًا ضد الإدمان" وذلك في رسالة مجتمعية لضرورة مواجهة ظاهرة الإدمان وحماية الشباب من خطرها المدمر وبيان أثرها السيئ على الفرد والأسرة والمجتمع، والتشجيع على ممارسة الرياضة، بحضور الدكتور حاتم عبد العزيز، والدكتور إسلام الجوهري والنائب خالد بشر، والنائب لطفي شحاتة، وعدد من مشاهير ورموز كرة القدم بالشرقية.

ومن جانبه، أكد الكابتن "جودة مصطفى" أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن بالشرقية، والمشرف على مبادرة "ابدأ" أن الحزب حرص على تكريم عدد من الشخصيات الرياضية المؤثرة، باعتبارها نموذج وقدوة يجب على الشباب الشرقاوي أن يحذو حذوهم، ويبتعد عن كل السبل التي قد تسوقه للانخراط في دروب الإدمان، جاء ذلك خلال تنظيم مباراة لكرة القدم جمعت مشاهير اللعبة بالمحافظة.

مشيرا إلى أن هناك دورا مهما تبناه حزب مستقبل وطن بالشرقية في النهوض بالجانب التوعوي، بإطلاقه لمبادرة "ابدأ" موضحًا أن الوقاية خير من العلاج، فالبداية الحقيقة هي "الثقة بالنفس وتنمية القدرات وتحديد الهدف والسعي لتحقيقه" كما تناشد المبادرة أيضا كل من وقع في براثن ولعنة الإدمان ليمد له الحزب يد العون ونقول له "ابدأ" بالإرادة والعزيمة.. أمامك حياة جديدة فالعالم يتغير من حولك وأصبح المجتمع لا يحترم إلا الشخص العامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز