عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السعودية تستضيف بطولة العالم لكرة السلة للمدن

السعودية تستضيف بطولة العالم لكرة السلة للمدن
السعودية تستضيف بطولة العالم لكرة السلة للمدن

كتب - بوابة روز اليوسف

جرت، اليوم الاثنين، مراسم توقيع عقد استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة العالم لـ (كرة السلة للمدن 3×3) المقرر إقامتها منتصف أكتوبر المقبل، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبد الرحمن المسعد، والنائب الأول للاتحاد الدولي إجناسيو أندريس في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجمع الأولمبي بمدينة الرياض.
وأشار الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل - حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) - إلى أن البطولة ستقام في محافظة جدة أكتوبر المقبل، مؤكداً أنها تعد خطوة أولية لاستضافة بطولات عالمية أكبر في المستقبل القريب التي تعزز من مكانة المملكة الرياضي على المستوى العالمي.
من جانبه، أعرب النائب الأول للاتحاد الدولي لكرة السلة إجناسيو أندريس، عن شكره وتقديره للاتحاد السعودي لكرة السلة على استضافة البطولة العالمية للمدن 3×3، معبراً عن ثقته بنجاح المملكة في هذه الاستضافة نظراً للإمكانيات التي تمتلكها.
وثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة دعم رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على استضافة البطولة التي تعد من أقوى البطولات العالمية لمسابقة 3×3 للمدن لكرة السلة.


 



Reply
Forward










 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز