عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح معرض "ديارنا" بأسوان

افتتاح معرض "ديارنا" بأسوان
افتتاح معرض "ديارنا" بأسوان

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، ومحافظ أسوان أحمد إبراهيم ، معرض "ديارنا" الذي تنظمه الوزارة على هامش أعمال ملتقى الشباب العربي والإفريقي المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 



وأشادت الوزيرة والحضور بالمعروضات التي تميزت بالتنوع والتصميمات المبتكرة والخامات والجودة العالية..مؤكدة على الدور الهام للمشروعات متناهية الصغر في بناء اقتصاديات الدول و أن الحكومة المصرية لديها التزام تام بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل جزءا هام في الاقتصاد القومى. 

وأشارت الوزيرة إلى ارتفاع نسبة مشاركة المرأة المصرية في هذه المشروعات خاصة في ظل الاحتفال بشهر المرأة،موضحة أن هذه المعارض تمثل فرص تسويقية متميزة لشباب الأسر المنتجة حيث تدعم لديهم فرص المنافسة مع السوق الخارجي وتكسبهم الخبرات التسويقية اللازمة. 

وتستضيف أسوان المعرض خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس الجاري على مساحة 450 متر مربع ويضم المنتجات المتميزة ذات الجودة العالية لـ40 عارضا وعارضة من شباب الأسر المنتجة من محافظات أسوان،سوهاج، قنا،أسيوط ،الأقصر،المنيا،القاهرة، المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع.

ويشمل المعرض منتجات الخوص ،الكليم ،خشب السرسوع والفركة،الفخار ذات الألوان،السجاد بأنواعه خاصة اليدوي، أشغال الصدف والألباستر،المشغولات النحاسية المفروشات بأنواعها والمنتجات القطنية ، مشغولات العرجون ، المنتجات الجلدية.

 

 


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز