عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يشكر الرئيس السيسي

رئيس جامعة الأزهر يشكر الرئيس السيسي
رئيس جامعة الأزهر يشكر الرئيس السيسي

كتب - السيد علي

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، إن استضافة جامعة الأزهر للأولمبياد الأول لشباب الجامعات الإفريقية والذي ضم طلابا من 27 جامعة من جامعات إفريقيا، تشكل رسالة للعالم بأن مصر واحة الأمن والأمان، والسلم والسلام. 



 

وتوجه رئيس رئيس جامعة الأزهر، خلال كلمته في الحفل الختامي للأولمبياد الأول لشباب الجامعات الإفريقية، الذي نظمته جامعة الأزهر بالتعاون مع اتحاد الجامعات الإفريقية، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لرعايته هذا العرس الرياضي، ولفضيلة الإمام الأكبر على دعمه المتواصل لإقامة البطولة.

 

وأقيمت منافسات الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الإفريقية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وذلك في الفترة من 14 حتى 18 مارس الجاري، وسط أجواء تنافسية حماسية، تعكس روح المودة والأخوة بين أبناء القارة السمراء.

 

ويأتي تنظيم هذا الأولمبياد ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الأزهر الشريف بمناسبة تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وإعلان 2019م عامًا لشباب إفريقيا، حيث دشنت جامعة الأزهر، الثلاثاء الماضي، المقرَّ الإقليمي لاتحاد الجامعات الأفريقية بجامعة الأزهر، كما تحتضن جامعةُ الأزهر في يوليو المقبل المؤتمرَ الدولي للتعليم العالي بالقارة الإفريقية، والذى يَعْقِده اتحاد الجامعات الإفريقية كل عامين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز