عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الزامبي يبحث مع وفد اتحاد الصناعات فرص زيادة الصادرات المصرية

الرئيس الزامبي يبحث مع وفد اتحاد الصناعات فرص زيادة الصادرات المصرية
الرئيس الزامبي يبحث مع وفد اتحاد الصناعات فرص زيادة الصادرات المصرية

كتب - بوابة روز اليوسف

استقبل الرئيس ادجار لونجو رئيس زامبيا وفد اتحاد الصناعات المصرية ، الذي يقوم بزيارة الى زامبيا لبحث فرص زيادة الصادرات المصرية الى زامبيا وتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.



 

وأكد السفير أحمد مصطفى، سفير مصر فى زامبيا، أن اللقاء يعكس اهتمام الحكومة الزامبية على أعلى مستوياتها بتلك الزيارة واعتبارها بداية جديدة لتشجيع الصادرات المصرية الى زامبيا ودفع التعاون التجارى والاستثمارى بين البلدين الى آفاق أرحب. وأضاف السفير أحمد مصطفى أن الرئيس الزامبي رحب بزيارة الوفد للبلاد، وأعطى تعليمات لكافة الوزراء لبحث كافة سبل التعاون مع مصر، مشيراً إلى حرص زامبيا على الاستفادة من الخبرات المصرية في كافة المجالات، وأهمية تشجيع الاستثمارات المصرية في زامبيا.

 

وأوضح سفير مصر لدى زامبيا أن رئيس الوفد ورئيس لجنة أفريقيا باتحاد الصناعات الدكتور شريف الجبلى حرص على أن يشمل الوفد شركات من كافة مجالات، خاصة التكنولوجيا والاتصالات، والخدمات المصرفية، والاسمدة والكيماويات، والانشاءات، والأدوية والمستحضرات الطبية

 

هذا، ومن المنتظر أن يبدأ منتدى الأعمال المصرى الزامبي أعماله غداً 19 الجاري، وذلك بحضور عدد كبير من الشركات الزامبية الراغبة فى التعاون مع مصر.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز