عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبع دول في "العربية لرواد الجولف"

سبع دول في "العربية لرواد الجولف"
سبع دول في "العربية لرواد الجولف"

كتب - سيد علي

أكدت سبع دول مشاركتها في النسخة الأولى من البطولة العربية الأولى للرواد للجولف، التي ينظمها اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين وتقام بالقاهرة بملاعب نادي جولف القطامية ديونز خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس الجاري.



وصرح عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير بأن البطولة يشارك فيها كل من الإمارات والسعودية ولبنان وتونس وليبيا وسوريا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

قال أبو الخير إن منافسات البطولة ستقام على مدار يومين 28 و29 مارس الجاري ويسبقهما يوم لتدريب المنتخبات المشاركة في البطولة.

أشار قائلا إلى أن كل دولة ستشارك بخمسة لاعبين حيث هناك منافسات للفرق والفردي.

أوضح ان المشاركين في البطولة لمن هم فوق الخمسين عاما حسب اللائحة للبطولة التي استحدثها الاتحاد العربي للجولف برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي للاعبين الكبار الذين اثروا رياضة الجولف العربية وكانت لهم صولات وجولات من قبل والحرص على التواصل باستمرار بين اللاعبين القدامى وبعضهم البعض من كل البلدان العربية وحتى يتمكن اللاعبون البراعم والصاعدون من مشاهدتهم داخل الملاعب والاستفادة من خبراتهم.

أضاف أن استضافة مصر للبطولة الأولى يأت للثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد العربي إلى مصر وتأكده من توافر كل عوامل النجاح للنسخة الأولى وأيضا تطبيقا لمخطط اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين للمساهمة في تنشيط السياحة الرياضية دعما للاقتصاد الوطني وباعتبار ذلك واجبا على كل الاتحادات الرياضية نحو مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز