عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس يزور البنك الأهلي بأسوان ... والدولار يواصل الإنهيار أمام الجنيه

موجز الرابعة.. الرئيس يزور البنك الأهلي بأسوان ... والدولار يواصل الإنهيار أمام الجنيه
موجز الرابعة.. الرئيس يزور البنك الأهلي بأسوان ... والدولار يواصل الإنهيار أمام الجنيه

كتب - السيد علي

نشرت بوابة روزاليوسف خلال اليوم عددا من الأخبار المهمة في مصر والعالم أهمها : زيارة الرئيس السيسي للبنك الأهلي بأسوان. 



كما نشرت البوابة العديد من الأخبار الأخرى منها: رئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بعلاج مليون مواطن أفريقي من فيروس "سي" ، و الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه ويفقد 5 قروش

وإليكم أهم الأنباء في بوابة روزاليوسف الإلكترونية بالفترة الصباحية:

 

 

 قرار جمهوري بدمج الشركة العربية البريطانية في "مصنع المحركات" بالعربية للتصنيع

نشرت الجريدة الرسمية القرار الجمهوري رقم (1) لسنة 2019، الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدمج الشركة العربية البريطانية للمحركات (ابيكو) التابعة للهيئة العربية للتصنيع في (مصنع المحركات) بالهيئة العربية للتصنيع.

الرئيس السيسي يزور جناح البنك الأهلي بأسوان

تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فاعليات ملتقي الشباب العربي الافريقي والذي انطلق من قلب جنوب مصر بمدينة أسوان، وعلى هامش المؤتمر تشرف جناح البنك الاهلي المصري بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بعلاج مليون مواطن أفريقي من فيروس "سي"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ضرورة اتخاذ خطوات فورية؛ لبدء تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج مليون مواطن أفريقي من فيروس "سي"

رئيس الوزراء يلتقى وزير التنمية الرقمية الروسى

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كونستانتين نوسكوف، وزير التنمية الرقمية والاتصالات الروسي، وحضر المقابلة دكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

الحكومة ترد على 10 شائعات أبرزها تغيير المناهج وتحليل مخدرات عشوائى "صور وفيديو "

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقريره الدورى لرصد الشائعات، عن رصد 10 شائعات انتشرت فى الفترة الماضية.

شكري يبحث مع نائب رئيس الوزراء العماني في مسقط أوجه التعاون المشترك

بحث وزير الخارجية سامح شكري مع نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي العماني أسعد بن طارق آل سعيد في مسقط أوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات ومناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك.

مصر تفوز بمقعد نائب الرئيس لدى "يونيسكو" في لجنة خبراء دولية

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس اللجنة الوطنية المصرية لـ "يونسكو" فوز مصر للمرة الثانية على التوالي، بمقعد نائب الرئيس ممثلا للمجموعة العربية لدى "يونسكو" فى لجنة الخبراء الحكوميين الدولية المعنية بدراسة المشروع الأولي للاتفاقية العالمية حول الاعتراف بمؤهلات التعليم العالي

هالة زايد : المبادرات الصحية التي تنفذها الوزارة تهدف لبناء الإنسان المصري

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن المبادرات الصحية التي تطلقها الوزارة لطلبة المدارس تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للاهتمام بصحة الأطفال المصريين، والارتقاء بها، وبناء الانسان، قائلةً إنهم «مستقبل مصر».

وزيرة الهجرة: نقدم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين خاصة أبناء مصر بالخارج

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الحكومة تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين ، وخاصة أبناء مصر في الخارج الذي يرغبون في الاستثمار بالمشروعات الكبري التي تقيمها مصر

"الإنتاج الحربى" توقع عقدا مع بوابة مصر الرقمية لتسويق المنتجات

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي مراسم توقيع عقد بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE بشأن تسويق منتجات الإنتاج الحربي إلكترونياً.

"البحوث الإسلامية" يطلق "المخدرات تهدم العقول وتدمر الأوطان"

أعلن مجمع البحوث الإسلامية عن إطلاق حملة شاملة في جميع مدن وقرى الجمهورية للتوعية بخطر المخدرات وكل ما من شأنه أن يُغيِّب الوعي

البنك المركزي يسمح للبنوك بتمويل الجمعيات التعاونية الزراعية بفائدة 5%

قرر مجلس إدارة البنك المركزي السماح للبنوك بتمويل الجمعيات التعاونية سواء الخاصة بالمزارعين أو الجمعيات المنشآة بغرض التحول لطرق الري الحديثة ضمن مبادرته للشركات والمنشآت الصغيرة بفائدة 5% (بسيطة متناقصة

الدولار يواصل الإنهيار أمام الجنيه ويفقد 5 قروش

واصلت أسعار الدولار والعملات الأجنبية تراجعها ،أمام الجنيه في تعاملات، اليوم الثلاثاء 19/3/2019 ، وفقًا لآخر التحديثات الواردة عن البنك المركزي.

مميش: محور قناة السويس هو المستقبل المنتظر في التجارة العالمية

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، إن محور قناة السويس هو المستقبل المنتظر في التجارة العالمية، لما تمتلكه المنطقة من إمكانات مادية، وطاقات بشرية، وبنية تحتية في مناطقها الصناعية

وزيرة التخطيط: اقتصادية قناة السويس تسهم في زيادة النمو الاقتصادي

قالت وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، إن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعد أحد المشروعات التنموية الكبري بالنسبة لمصر والعالم، مشيرة إلى دورها المحوري في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل.

لجنة المسابقات تعلن جاهزية ستاد برج العرب لاستضافة مباراة القمة

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ستاد برج العرب سيكون جاهزا لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لدوري القسم الأول، والتي ستقام يوم 30 مارس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز