عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض مقتل ”كاتبة“ داخل منزلها بالمنوفية

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض مقتل ”كاتبة“ داخل منزلها بالمنوفية
الأمن يكثف جهوده لكشف غموض مقتل ”كاتبة“ داخل منزلها بالمنوفية

المنوفية - منال حسين

تكثف الجهات الأمنية بمحافظة المنوفية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسنة عثر عليها أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون، مقتولة داخل منزلها.
 
كان اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من العميد محمد حسانين، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد تلقيه بلاغًا من أهالي قرية رملة الأنجب بدائرة المركز، بالعثور علي جثة الكاتبة والمترجمه ”نفيسة. م. ه“، 80 عامًا، زوجة الشاعر الراحل محمد عفيفى مطر، أحد أبطال النضال السياسى والحاصل على العديد من الجوائز العالمية وأخرها جائزة الشعر العربى، ملقاه علي الأرض داخل منزلها.



وعلي الفور توجهت قوة من مباحث مركز شرطة أشمون إلي مكان الحادث، وبالكشف المبدئي علي الجثة تبين أن الوفاة نتيجة ضربها بعصا خشبية علي الرأس، كما تبين اختفاء محتويات من المنزل، وتم عمل المحضر اللأزم بالواقعة وإخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لمعرفة سبب الوفاة.

وأكد مصدر أمني لـ” بوابة روزاليوسف“ أن التحريات الأولية للحادث تشير إلي أنه بسبب السرقة، نظرًا لاختفاء عدد من محتويات المنزل، مضيفًا أن البحث الجنائي مازال يباشر عمله لفك لغز الحادث.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز