عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلان عن أسماء 131 مزارعا مضارا فى الشيخ زويد

الإعلان عن أسماء 131 مزارعا مضارا فى الشيخ زويد
الإعلان عن أسماء 131 مزارعا مضارا فى الشيخ زويد

العريش - مسعد رضوان

أعلنت المراقبة العامة للتنمية والتعاون والتوطين في شمال سيناء والتابعة لوزارة  الزراعة واستصلاح الأراضى عن أسماء عدد ١٣١ مزارعًا من أصحاب المزارع المضارين المستحقين لصرف التعويضات، وذلك بعد تضرر مزارعهم في مركز الشيخ زويد بسبب الحرب على الإرهاب .



وأكد المهندس محمود عبد الوهاب الفقى مراقب عام التنمية في شمال سيناء أنه تم الإعلان عن أسماء المضارين ومساحة كل منهم والمحاصيل التالفة تمهيدًا لصرف التعويض المالى لكل منهم .. مشيرًا إلى أن القائمة المعلنة تضمنت عدد ٩٠ مزارعًا من منطقة الجورة و٢٠ مزارعا من منطقة الخروبة و٢١ مزارعًا من منطقة أبو الفيتة مركز الشيخ زويد .. وهم من الذين أضيرت مزروعاتهم ، وذلك بعد فحص ومراجعة الملفات الخاصة بهم فى ضوء ما ورد بقواعد الصرف  .

وأضاف المراقب العام أنه يتم تقديم التظلمات إلى اللجنة المختصة فى المراقبة العامة للتنمية والتوطين فى العريش والمشكلة بقرار المحافظة رقم 118 لسنة 2017 ، وذلك خلال 15 يومًا، مشيرًا إلى أنه لن يتم الالتفات لأية تظلمات ترد بعد هذه المدة المحددة  .

وأشار المراقب العام إلى أن من بين الزراعات التى أضيرت أشجار الزيتون والنخيل والجوافة والموالح وغيرها ، وذلك بسبب الظروف التى تمر بها محافظة شمال سيناء والحرب على الإرهاب .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز