عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلب مسعور يطارد طفلاً عمره 7 سنوات (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

طارد كلب متوحش مسعور طفلاً يبلغ من العمر 7 سنوات، ولم ينجد الطفل سوى ابن عمه، الذي استخدم مكنسة في الدفاع عن الطفل الصغير.



كان الصبي كارل، متوجهاً إلى المدرسة من منزله في إنجلوود، شيكاغو، صباح أمس الاثنين عندما جرى وراءه كلب أسود، ما جعل يهرول بعيداً، لكن الكلب تابعه وهو ينبح وسحبه للخلف، بوضع فكه القوي على ظهره، محاولا عض قدم الطفل "كارل".

وتم إنقاذ كارل عندما سمع ابن عمه "جمال" البالغ من العمر 13 عامًا صراخه ونباح الكلب، فهرول مسرعا للخارج وضرب الكلب المتوحش بالمكنسة الخشبية.

وقال جمال لـABC7 في شيكاغو: "ظللت أسمع صراخ الأطفال الثلاثة، مجرد صراخ، صراخ، بكاء، لكنهم لم يعرفوا ماذا يفعلون، لأنهم ما زالوا صغارًا، لقد رأيت المكنسة وأمسكت بها، ثم قفزت إلى أسفل الدرج. وأنا أضربه بشدة".

وقد انزعجت عائلة كارل لرؤية علامات "العضة" التي تركها الكلب على ظهره، وتشعر والدة جمال، إريكا كلايبورن، بالارتياح لأنها تركت المكنسة في يوم الحادث.

وتقول: الحمد لله، لقد تركت تلك المكنسة على الشرفة. الحمد لله فعلت شيئا مهما. تقول العائلة إنهم لم يروا الكلب الذي هاجم كارل من قبل، ولا يعرفون من يملكه، ونأمل ألا نراه مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز