عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب: معسكر المنتخب الأولمبي في إسبانيا نموذجي

شوقي غريب: معسكر المنتخب الأولمبي في إسبانيا نموذجي
شوقي غريب: معسكر المنتخب الأولمبي في إسبانيا نموذجي

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن معسكر المنتخب المقام حاليا في إسبانيا نموذجي من كل الوجوه، لافتًا إلى أن تواجد اللاعب المصري وسط هذه الكوكبة من المنتخبات العالمية يصب في مصلحته.



ووجه غريب الشكر إلى جميع الأندية خاصة الزمالك والمقاولون والإسماعيلي الذين وافقوا علي انضمام لاعبيهم للمعسكر، مؤكدًا أنه راضٍ تماما عن برنامج الفريق حتى الآن، كما وجه الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة.
وأثنى غريب على الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبد العزيز الذي أنهي جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر بكفاءة. 

وعن سبب اختيار اللعب أمام أمريكا وهولندا، قال غريب: "نلعب خلال الأجندة الدولية وفي هذا التوقيت يلعب 28 منتخبًا إفريقيا في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر القادم.. وبالتالي كان الخيار الأمثل هو اللعب مع مدارس كروية مختلفه سواء المنتخب الأمريكي الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية والقوة والمنتخب الهولندي الذي يمتاز بالكرة الشاملة"

وكان المنتخب الأولمبي قد أدى ثاني تدريباته، اليوم، بالمعسكر استعداد لمباراتي أمريكا وهولندا الوديتين يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، وشارك في المران جميع اللاعبين بعد وصول الثلاثي إمام عاشور وعمر صلاح ومحمد عبدالسلام.

شهد المران ندية بين اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وخضع رباعي حراس المرمى لتدريبات قوية تحت إشراف أسامة عبدالكريم مدرب الحراس.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز