عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللجنة العليا للتسميات بشمال سيناء تطلق أسماء عدد من الشهداء

اللجنة العليا للتسميات بشمال سيناء تطلق أسماء عدد من الشهداء
اللجنة العليا للتسميات بشمال سيناء تطلق أسماء عدد من الشهداء

العريش - مسعد رضوان

قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إطلاق أسماء عدد من الشهداء على شوارع ومدارس ومساجد وميادين المحافظة تكريمًا لهم وتخليدًا لذكراهم.



وأكد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة خلال اجتماع اللجنة العليا للتسميات الذي عقد في ديوان عام المحافظة بحضور أعضاء اللجنة من القيادات التنفيذية ومديري الإدارات والمديريات المعنية على النظر في طلبات المواطنين من أسر وأهالي الشهداء لتسمية عدد من المدارس والمساجد والشوارع والميادين بأسماء الشهداء.

وأضاف الغندور أن المحافظ قرر إطلاق اسم الشهيد عمرو رشاد إبراهيم على مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي برفح، واسم الشهيدة زينات محمد الدسوقي على جناح في مدرسة الشهيد شريف محمد حسين بالعريش، واسم اللواء لبيب شراب على ميدان الساعة بالعريش، واسم الشهيد عيد محمد منسي على مسجد الغفار بالعريش، واسم النقيب محمود صلاح فارس على مدرسة الشيخ زويد الإعدادية بنين.

وأشار الغندور إلى أنه سبق الموافقة على إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدد من الشوارع والمدارس والمساجد والميادين في مختلف مدن المحافظة خلال اجتماعات اللجنة السابقة.. حيث تجتمع اللجنة كل 3 أشهر لبحث الطلبات المقدمة من المواطنين من أهالي الشهداء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز