عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: صلاح سينهي صيامه التهديفي في المباريات الأخيرة مع ليفربول

كلوب: صلاح سينهي صيامه التهديفي في المباريات الأخيرة مع ليفربول
كلوب: صلاح سينهي صيامه التهديفي في المباريات الأخيرة مع ليفربول

كتب - بوابة روز اليوسف

 أعرب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن ثقته بأن الدولي المصري محمد صلاح سيستعيد المستوى التهديفي العالي، مشيرا إلى أن زميله السنغالي ساديو ماني قد يكون عامل إلهام بالنسبة له.



وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الأربعاء، إن "ساديو مر بظروف مماثلة في كثير من الأوقات لكنه دائما ما كان يضع نفسه في المكان والتوقيت السليم. ففي كرة القدم أحيانا يحدث هذا".

وأضاف كلوب أن "ماني يمر بفترة جيدة بالفعل. وكان الشيء الوحيد الذي فعله عندما لم يكن في موقف جيد أنه كان يعمل ويعمل ويعمل. وذلك ما على "مو" القيام به تماما أن يعمل فقط ويفعل كل شيء بطريقة الصحيحة وستأتي الأهداف".

وسجل صلاح 44 هدفا في أول موسم له في أنفيلد، لكن على الرغم من إحرازه 20 هدفا آخر خلال مشوار الريدز الموسم الحالي، إلا أنه لا يسجل منذ 7 مباريات في أطول صيام تهديفي بعد الذي مر به في ناديه الإيطالي السابق روما عندما غابت أهدافه لـ10 لقاءات.

ويستعد ليفربول متصدر البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام هوتسبر في أنفيلد يوم 31 مارس الجاري بعد عودة اللاعبين الدوليين، ومن بينهم صلاح وماني، من مباريات منتخبات بلادهم.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز