عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج في طوخ

سقوط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج في طوخ
سقوط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج في طوخ

القليوبيه - حنان عليوه

القت مباحث مركز طوخ، القبض على 4 أشخاص من قرية بلتان، لكونهم تشكيل عصابي تخصص في بالنصب على الوافدين إلى البلاد من الجنسيات المختلفة بدعوى تسفيرهم للدول الأوروبية نظير مبالغ مالية، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، بلاغا بقيام عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة طوخ بالنصب على الوافدين إلى البلاد من الجنسيات المختلفة بدعوى تسفيرهم للدول الأوروبية نظير مبالغ مالية.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وكشفت تحريات المقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، المتهمين كل من: "محمد م. م" 26 سنة عامل ومقيم كفر العمار بدائرة المركز وبحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش ماركة شوت جن وعدد 5 طلقات من ذات العيار، "عبد الرحمن م. ع" وشهرته (عبده كارلوس) 25 سنة عامل وبحوزته سلاح ناري طبنجة عيار 9 مم معدلة، "محمود س. ع" 26 سنة عامل، "أحمد ع. م" وشهرته أحمد طعمية 28 سنة عامل، "علاء ع. ع" وشهرته علاء بندق 29 سنة ومقيمين ذات الناحية.

وبمواجهتهم أقروا باشتراكهم والمتهمين المضبوطين بتكوين تشكيل عصابي تخصص فيما بينهم في النصب على الوافدين إلى البلاد من الجنسيات المختلفة بادعاء تهريبهم للدول الأوربية نظير مبالغ مالية، والسلاح المضبوط لممارسة نشاطهم الإجرامي.

تحرر المحضر رقم 2696 إداري مركز طوخ لسنة 2019م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز