عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. رئيس النواب بأولي جلسات حوار التعديلات:" الدستور ليس صنماً أو تعاليم دينية منزلة"

موجز الرابعة.. رئيس النواب بأولي جلسات حوار التعديلات:" الدستور ليس صنماً أو تعاليم دينية منزلة"
موجز الرابعة.. رئيس النواب بأولي جلسات حوار التعديلات:" الدستور ليس صنماً أو تعاليم دينية منزلة"

كتبت - سمر سيد

نشرت بوابة روزاليوسف خلال اليوم عدد من الأخبار الهامة في مصر والعالم أهمها تصريحات رئيس النواب بأولي جلسات حوار التعديلات الدستورية.



كما نشرت البوابة العديد من الأخبار الهامة منها قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يوليو 2019، وإعلان البنك الدولي مشروع الطاقة الشمسية بأسوان الأكثر تميزًا في العالم

وإليكم أهم ما جاء من الأنباء في بوابة روزاليوسف الإلكترونية بالفترة الصباحية:

رئيس النواب بأولي جلسات حوار التعديلات:" الدستور ليس صنماً أو تعاليم دينية منزلة"

قال د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الدستور هو الوثيقة الأسمى والأعلى في البلاد من حيث مراتب التدرج التشريعي، وهو وثيقة سياسية وقانونية.

 

قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يوليو 2019

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة يوليو 2019

 

البنك الدولي يعلن مشروع الطاقة الشمسية بأسوان الأكثر تميزًا في العالم

أعلنت مجموعة البنك الدولي، فوز مشروع توليد الطاقة الشمسية في بنبان بأسوان بالجائزة السنوية بأفضل مشروعات البنك تميزًا على مستوى العالم، وهي المرة الأولى التي تفوز بها مصر بهذه الجائزة.

 

"مترو الأنفاق" : انفجار بطارية موبايل أحد الركاب تعطل حركة قطارات الخط الأول

 نفى أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، صحة ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية بشأن اندلاع حريق بأحد القطارات بالخط الأول.

 

تعاون مصري أوروبي في مجالات الطاقة المتجددة وإنتاج السيارات والسكك الحديدية

أكد الفريق عبد المنعم التراس ، رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية الإستفادة من الخبرة الألمانية وخلق فرص حقيقية للإستثمار في العديد من المجالات الصناعية الحديثة

 

دار الإفتاء: الإسلام أمر بتكريم الوالدين وبرهما والإحسانِ إليهما"فيديو"

أكدت دار الإفتاء المصرية أن الإسلام أمر بتكريم الوالدين وبرهما والإحسانِ إليهما، وقرن المولى- سبحانه وتعالى- شكره بشكر الإنسان لوالديه، فقال جل وعلا: (أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ).

 

"الاستثمار": تأسيس وتوسيع 2172 شركة باستثمارات 6.3 مليار جنيه في فبراير 2019

أفادت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أن عدد الشركات التي تم تأسيسها وقامت بتوسعات خلال شهر فبراير الماضي بلغ نحو 2172 شركة بإجمالي استثمارات بلغت 6.3 مليار جنيه.

 

مميش: قناة السويس تسجل رقما قياسيا بعبور 68 سفينة بحمولات 5.3 مليون طن

قال رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة الفريق مهاب مميش إن حركة الملاحة بالقناة سجلت رقما قياسيا في أعداد وحمولات السفن العابرة..

 

كلوب: صلاح سينهي صيامه التهديفي في المباريات الأخيرة مع ليفربول

أعرب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن ثقته بأن الدولي المصري محمد صلاح سيستعيد المستوى التهديفي العالي، مشيرا إلى أن زميله السنغالي ساديو ماني قد يكون عامل إلهام بالنسبة له.

 

تعرف على موعد جاهزية استاد القاهرة قبل انطلاق كأس الأمم 2019

‎أكد علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، أن تطوير استاد القاهرة استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية يشمل جميع الاتجاهات من مدخل الاستاد من اتجاه شارع الفنجري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز