عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. ندوة عن التعديلات الدستورية لنواب "مستقبل وطن" القليوبية

بالصور.. ندوة عن التعديلات الدستورية لنواب "مستقبل وطن" القليوبية
بالصور.. ندوة عن التعديلات الدستورية لنواب "مستقبل وطن" القليوبية

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القليوبية، ندوة عن أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، تحت شعار "انزل– شارك– قول رأيك"، بمركز الخانكة، بحضور النائب الدكتور نضال السعيد، والنائب رضوان الزياتي، والنائب محمد مدينة، والنائب حسن عمر حسنين، وموفق الكيلاني، وعدد كبير من قيادات أمناء الحزب بالمراكز والمحافظة.



وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، أن الندوة تناولت شرحا وافيا للمواد المراد تعديلها وأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.

وأشارت أمانة الحزب، إلى أن المتحدثين في الندوة أكدوا أن هذه التعديلات الدستورية، ضرورية خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخ مصر، التي تشهد تطورا كبيرا في النمو الاقتصادي الذي انتظرناه كثيرا رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهنا إقليميا وعالميا، وإن بناء الأوطان ليس بالشيء الهين ولا اليسير بل يحتاج إلى جهد وعرق وإخلاص.

وتابعت: "لذلك كان لزاما علينا ان نساند الوطن في هذه المرحلة المهمة من تاريخنا المعاصر، ونشارك ونحشد جميع المواطنين للمشاركة بالتصويت في هذه التعديلات الدستورية".

كما أكد الحاضرون من أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن، أنهم يعلمون جيداً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه هذا الوطن، لذلك قرروا أن يكونوا مساندين وداعمين في هذه التعديلات الدستورية حتى يؤكدوا للجميع أن الشعب المصري مساند وداعم لقيادته السياسية في مواجهة قوى الشر الخارجية حتى تستمر التنمية والازدهار في كل ربوع مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز