عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرسة الرسالة تكرم الأمهات والمعلمات المثاليات وأسر الشهداء بحضور المحافظ

مدرسة الرسالة تكرم الأمهات والمعلمات المثاليات وأسر الشهداء بحضور المحافظ
مدرسة الرسالة تكرم الأمهات والمعلمات المثاليات وأسر الشهداء بحضور المحافظ

العريش - مسعد رضوان

نظمت مدرسة الرسالة بالعريش احتفالا خاصا لتكريم الأمهات والمعلمات المثاليات وأسر الشهداء بحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والمهندس ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم ويسرى جاسر مدير عام ادارة العريش التعليمية والمهندس رفعت شاكر بدوى رئيس مجلس ادارة المدرسة وعدد من القيادات وأولياء أمور التلاميذ والمكرمات وأسرهم .. حيث قام المحافظ ومرافقوه بتكريم عدد من الأمهات والمعلمات المثاليات وزوجات وأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم الذى تقيمه المدرسة سنويا احتفالا بالمناسبة .



وأكد المحافظ  على فضل الأم في تربية أبنائها وإنشاء جيل قادر على حمل الرسالة .. معلنًا عن سعادته في تلبية دعوة مدرسة الرسالة لحضور الاحتفال .. حيث أنها المرة الأولى التى يزور فيها مدرسة خاصة بشمال سيناء .

وبدوره .. أكد المهندس رفعت شاكر بدوى رئيس مجلس ادارة المدرسة على حرص المدرسة سنويا على الاحتفال بالمناسبة .. مشيرا الى أن المدرسة تحتوى على عدد من الفصول التعليمية وتضم 800 تلميذا وتلميذة .. الى جانب عدد من القاعات الخاصة بالأنشطة التعليمية والمجتمعية .

وعلى هامش الاحتفال .. تفقد المحافظ معرض الرياضيات والذى يضم نماذج مجسمة ووسائل مبسطة لمساعدة المدرسين في شرح  مادة الرياضيات للتلاميذ .. كما تفقد معرضى التربية الفنية واللغة العربية واللذان نظمهما تلاميذ وتلميذات المدرسة .

كما قدم التلاميذ عددا من العروض الفنية والرياضية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز