عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد نجيب: مباراة القمة لها حسابات مختلفة.. وجاهزون لحصد نقاطها

محمد نجيب: مباراة القمة لها حسابات مختلفة.. وجاهزون لحصد نقاطها
محمد نجيب: مباراة القمة لها حسابات مختلفة.. وجاهزون لحصد نقاطها

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صعوبة مباراة القمة أمام الزمالك والمحدد لها يوم 30 مارس الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



وبحسب الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، قال نجيب، إن القمة تبقى دائمًا من المباريات ذات الطابع الخاص فهي بطولة في حد ذاتها خاصة في ظل المنافسة المستمرة بين الناديين، موضحا أن الفوز بمباراة القمة أمام الزمالك يعد بـ 6 نقاط خاصة وأن الفوز يمنح الأهلي 3 نقاط ويجعل المنافس يخسر مثلها وكلها أمور تصب في صالح الفريق في ظل سعي الجميع للوصول لقمة مسابقة الدوي وإحكام السيطرة عليها حتى نهاية المسابقة.

وأشار إلى أن مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات مختلفة ولا تعترف بأي شيء سوى بالحالة الفنية والمعنوية للاعبين وأيضا بعامل التوفيق، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع ظروف المباراة فضلا عن رغبة الجميع سواء اللاعبين أوالجهاز الفني في حصد نقاط المباراة حتى يقترب الأهلي من قمة الدوري فضلا عن أن الفوز بالقمة يعد بطولة فى حد ذاته.

وذكر نجيب أن الاستعدادات للقمة بدأت من اليوم وعقب الراحة التي حصل عليها الفريق وهناك تركيز شديد من اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز في المباريات القادمة من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والاقتراب بشدة من قمة الدوري.

وأوضح نجيب، أنه راض تماما عن مشواره مع النادي الأهلي حتى الآن والذي شهد التتويج بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية.

وقال :"حققت كل شئ مع الأهلي بعد الفوز بالدوري وكأس مصر والسوبر المحلي والإفريقي، بجانب الكونفدرالية ودوري الأبطال الإفريقي وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير أن أكون واحدًا ممن سطروا تاريخهم داخل النادي الأهلي ونجحوا في التتويج بالعديد من البطولات مع جيل ذهبي رسم البسمة سنوات طويلة على شفاه جماهير الأهلي في كل مكان".

وشدد نجيب، على أن الفريق قادر على حصد لقب بطولة إفريقيا في نسختها الحالية بعد التأهل إلى ربع نهائي البطولة عقب تصدره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز