عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كلنا واحد" شعار احتفالية كلية الطب البشري بجامعة كفرالشيخ

"كلنا واحد" شعار احتفالية كلية الطب البشري بجامعة كفرالشيخ
"كلنا واحد" شعار احتفالية كلية الطب البشري بجامعة كفرالشيخ

كفرالشيخ - محمود فكري

نظمت كلية الطب البشري بجامعة كفرالشيخ، تحت إشراف الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، احتفالية يوم الشعوب، تحت شعار، " كلنا واحد " بالكلية، حيث شملت الاحتفالية عروضًا ثقافية وفنية للدول المشاركة تعبر عن ملامح الحياة وحضارة وثقافات تلك الشعوب.



كما تضمن اليوم مجموعة متنوعة من المعارض الفنية للطلاب المصريين والوافدين، بمشاركة طلاب ممثلين لعدة دول ومنها: الأردن، والسعودية، والعراق، وسوريا، والبحرين، واليمن، وسلطنة عمان، وإريتريا، وبنجلاديش، والكويت، وقطر، والسودان، وتشاد، وفلسطين، والسودان، والمغرب وباكستان ".

وقال الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة: إن إدارة الجامعة تعتبر الطلاب الوافدين سفراء للجامعة في بلادهم، وتسعي الجامعة لجذب الطلاب الوافدين وإدماجهم مع الطلاب المصريين بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة الفنية والثقافية المقدمة لهم.

وأوضح رئيس الجامعة، أن احتفالية الطلاب الوافدين بيوم الشعوب تهدف إلي دمج الطلاب الوافدين في مجتمع الجامعة وتحقيق التواصل بين الحضارات، وتبادل الخبرات بين الطلاب ونشر ثقافاتهم لأن تنوع الثقافات هو وسيلة للتعارف بين الشعوب.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية التواصل الثقافي بين الطلاب الوافدين الدارسين في الجامعة، مشيدًا بروح التعاون بين جميع الطلاب من مختلف الدول والثقافات. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز