بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 37 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق الدورة التدريبية "سبيلك" بجامعة دمنهور

21 مارس 2019 - 52 : 13




البحيرة - محمد البربرى

من منطلق سعى الجامعة الدائم لرفع قدرات ومهارات الطلاب من خلال برامج تدريبية متخصصة فى شتى المجالات  والتطوير الذاتى والتى يعود عليهم بالنفع فى الحياة العملية وتحت رعاية الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وإشراف الدكتور علاء البتانونى عميد كلية التجارة .

عقدت جامعة دمنهور الدورة التدريبية بعنوان "سبيلك" للارتقاء بمهارات تحدث الانجليزية واسرار النجاح واجتياز المقابلات بكلية التجارة، والتى نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب إدارة الأسر الطلابية بالجامعة وطلاب من أجل مصر المركزية و اتحاد طلاب جامعة دمنهور الدكتور عمرو هيكل منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة و منسق عام طلاب من أجل مصر المركزية والدكتورة عبير ابو المجد منسق الانشطة الطلابية بكلية التجارة ومنسق طلاب من أجل مصر بالكلية.

حاضر في الدورة الدكتورة سناء الشوبكى مدرس اللغة الانجليزية بكلية التجارة والدكتور محمد والي المدرب الدولي المعتمد في التنمية البشرية و مستشار التدريب لطلاب من اجل مصر المركزية.

وقال الدكتور عبيد صالح ، تأتي أهمية اللقاء في الارتقاء بمهارات تحدث الانجليزية واسرار النجاح واجتياز المقابلات نظرا لاقبال الكبير والمردود الايجابى والمؤثر فى شخصية وتأهيل أبنائنا الطلاب لسوق العمل طبقا لتوجيهات القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجعل عام ٢٠١٩ عام التعليم حفاظا على الهوية المصرية.

كما أكد الدكتور عبيد صالح على اهمية هذا الدورات والعمل على تكررها وتنوع موضوعاتها  بما يعود بالنفع والأثر الايجابى على شخصية أبنائنا و تؤهلهم لسوق العمل وتجعلهم قادرين على البناء والعطاء لمصرنا الغالية.

ودارت الدورة حول التعرف على النطق الصحيح والتحدث باللغة الانجليزية وما هى الأخطاء التى نقع فيها أثناء التحدث وكيفية تصحيحها وتم تقديم فقرات غنائية باللغة الانجليزية قدمها الطلاب كما قدمت هدايا وحلويات للمتميزين فى اللقاء، كمل تم تعريف أسباب النجاح والتعرف على صفات الشخص الناجح وماذا قالوا عن النجاح وأيضا  التعرف على كيفية اجتياز المقابلات عند التقدم لوظيفة وما أنواع المقابلات وما الأسئلة عند المقابلة وكيفية الرد عليها بطرق علمية جذابه تدل على شخصية المتقدم للوظيفة تحت شعار اطلقة الدكتور محمد والى "شغلنى شكرا".

وأقيمت لأول مرة مسابقة On Line خلال الدورة الهدف منها تعريف من لم يحالفة الحظ فى الحضور  عن محتويات الدورة وما يدور فيها وتم توزيع جوائز للفائزين وتم منح الطلاب المشاركين شهادة مجانية معتمدة من جامعة دمنهور وبالاضافة الى إستفادة عظيمة من المقدم فى الدورة كما شملت الدورة على ، فقرات متعددة  بالإضافة للهدايا والسحب المبهج وهدايا غير تقليدية للمتفاعلين فى الدورة .















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت