بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 7 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع مسجلي خطر بعد تبادل لإطلاق النار بالإسكندرية

21 مارس 2019 - 37 : 14




كتب - محمد هاشم

لقي عنصران خطيران مصرعهما وضبط رجال الشرطة عنصر ثالث من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالإسكندرية، وذلك في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة وضبط بحوزتهم سلاح جرينوف و2 بندقية آلية وكمية كبيرة من الذخائر.

في إطار تكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والتصدي الحازم لكل صور الخروج على القانون وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، لاسيما في مجال السرقات بالإكراه وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة والمتاجرين بها، وعلى خلفية ما تبلغ لقسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية، بقيام مجهولان يستقلان سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية بإطلاق أعيرة نارية على سيارة ربع نقل (تابعة لمكتب بريد برج العرب - مُخصصة لنقل الأموال) حال سيرها بدائرة القسم، في طريقها لتوصيل مبلغ (650 ألف جنيه) لمكاتب البريد بدائرة القسم، وتمكنهم من الهرب، وإصابة مستقليها وأحد أفراد الشرطة من قوة التأمين بجروح وكدمات متفرقة نتيجة تناثر زجاج السيارة.. وعدم تمكن الجناة من الاستيلاء على الأموال من داخل السيارة.

فقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من:

العنصر الإجرامي شديد الخطورة/ عبدالله ع.م، شهرته عبدالله الياباني، 30 سنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، سبق اتهامه في قضيتي "مخدرات، سرقة متنوعة" والمحكوم عليه في قضايا القضية رقم 642/2018 مينا البصل "قتل عمد" غيابيًا بالإعدام.     

القضية رقم 24162/2012 مينا البصل "مخدرات" غيابيًا بالسجن المؤبد.

والقضية رقم 8471/2015 مينا البصل "شروع في قتل" بالسجن 10 سنوات.

والقضية رقم 4612/2018 الدخيلة "إستعراض قوة" بالسجن 5 سنوات.

والقضية رقم 7/2012 المنشية "سلاح ناري" بالسجن سنة.

والقضية رقم 22971/2018 الدخيلة "سرقة " غيابيًا بالحبس والنفاذ سنتين.

والقضية رقم 9722/2013 المنشية "سلاح أبيض" غيابيًا بالحبس شهر.

وشريف ع.م، سن 30، عاطل، مقيم بمحافظة السويس، سبق اتهامه في ثلاثة قضايا "سرقة، تبديد" ومحكوم عليه في قضيتين "تبديد، ضرب".

ومدحت ح.ر، 21 سنه، سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، والمحكوم عليه في قضيتين "تبديد " بالحبس ثلاث سنوات.

أكدت تحريات فرق البحث بتواجد المتهمان الأول والثاني بفيلا مستأجرة بمنطقة أبو تلات بدائرة قسم شرطة أول العامرية.. وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية وقطاع الأمن المركزي، ولدى وصول القوات واستشعار المتهمان بهم بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهم على الفور بالمثل ولقيا مصرعهما، وبتفتيش المكان عثر على (رشاش جرينوف و3 شرائط طلقات لذات العيار - 2 بندقية آلية - 22 خزينة آلية - 1860 طلقة مختلفة الأعيرة - 3 جربندية - 2 قيد حديدي بجنزير محلى الصنع - منجلة لضبط ناشنكاه السلاح الآلي - لاب توب - 4 هواتف محمولة )، كما أمكن ضبط المتهم الثالث أثناء قيادته السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة (ملاكي السويس ماركة هيونداي فيرنا) بذات المنطقة بدائرة قسم أول العامرية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الأول والثاني.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت