عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتون عالمي عن الأزهر على شاشة "النهار" برمضان

كارتون عالمي عن الأزهر على شاشة "النهار" برمضان
كارتون عالمي عن الأزهر على شاشة "النهار" برمضان

كتبت - هند عزام

أكد الإعلامي عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار، أنه في إطار بروتوكول التعاون بين شبكة قنوات النهار ووزارة التعليم العالي متمثلة في "أكاديمية البحث العلمي" الذي تم توقيعه أمس بمقر الوزارة، سيتم إنتاج مسلسل كارتون عالمي موجه للأطفال عن الأزهر الشريف ومكانتها ودوره التنويري في العالم العربي وإفريقيا.



وأشار الليثي إلى أن شبكة قنوات النهار سوف تعرض حصرياً المسلسل خلال شهر رمضان المعظم، وهو من إنتاج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الأزهر الشريف.

ويذكر أنه تم توقيع بروتوكول التعاون بين شبكة قنوات النهار ووزارة التعليم العالي متمثلة في "أكاديمية البحث العلمي" يأتي ضمن استراتيجية ورؤية شبكة قنوات النهار في دعم البحث العلمي ورعاية المتميزين وعلماء المستقبل في مصر، وتم التنسيق على عرض الموسم الجديد من برنامج "القاهرة تبتكر" ويلقي الضوء على المخترعين والمبتكرين، وهو من أهم البرامج خلال الفترة المقبلة من حيث الشكل والمضمون والتي لا تقل جاذبية عن برامج المنوعات، والبرنامج يسير في إطار رؤية متميزة.

ويتم إذاعته في توقيت متميز عبر شبكة قنوات النهار حتى يناسب كافة الأذواق وتوقيت مشاهدة في الخميس من كل أسبوع، ويتم توفير كافة الإمكانات الفنية والبشرية والتقنية ليخرج البرنامج في أبهى صورة من حيث الشكل والمضمون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز