عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس ٧ متهمين لاتهامهم بخطف طفل في ملوي

تجديد حبس ٧ متهمين لاتهامهم بخطف طفل في ملوي
تجديد حبس ٧ متهمين لاتهامهم بخطف طفل في ملوي

كتبت - حنان عليوه

أمرت نيابة بندر ملوي جنوب محافظة المنيا بتجديد حبس 7 متهمين 15 يوما، على ذمة التحقيقات لقيامهم باختطاف طفل أثناء ذهابه إلى المدرسة بصحبة جدته من أمام منزله، وتمكنت من إلقاء القبض على خاطفيه في أقل من 24 ساعة.



كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث، بورود بلاغ من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم ملوي، يفيد باختطاف طفل يدعى عبد الرحمن. ط 6 سنوات من أمام منزله بشارع المجيدي أثناء سيره مع جدته لذهابه للمدرسة على يد مجهولين يستقلان دراجة نارية وفرا هاربين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب والرائد محمد يوسف رئيس مباحث بندر ملوي بإشراف اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية، والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، حيث تمكن من إطلاق سراح الطفل المختطف في أقل من 24 ساعة، وتبين أن سبب اختطافه هو خلافات مالية على الميراث بين والد المجني عليه ونجل عمه، وأن الأخير ويدعي ح.ر 38 سنة، قام باستئجار شخصين عاطلين هما (ع.ج 33 سنة  و- و.ا 38 سنة) بالتعاون مع 4 أشخاص آخرين مقيمين بالقاهرة لاختطاف الطفل لإجبار والده على تسوية الخلافات المالية التي بينهما، ومطالبته بدفع فدية مليون ونصف المليون جنيه لوجود خلافات بينهما على الميراث.

وتمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض الحادث والقبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز