عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بإطلاق النيران على قوات الأمن في ملاحقة أمنية بالخانكة

القبض على المتهم بإطلاق النيران على قوات الأمن في ملاحقة أمنية بالخانكة
القبض على المتهم بإطلاق النيران على قوات الأمن في ملاحقة أمنية بالخانكة

القليوبية- حنان عليوه

نجحت مباحث مركز الخانكة، في ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على قوات الأمن في ملاحقة أمنية أثناء ضبطه رفقه متهم وبحوزتهما 58 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح ناري، وتولت النيابة التحقيق.



كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد شريف الهامي مأمور مركز الخانكة، يفيد بضبط "إبراهيم م. ا" 29 سنة عاطل ومقيم مساكن الوادي القديم– السلام– القاهرة حال استقلاله دراجة نارية رفقته شخص اخر (هارب) حيث قام بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات مما اضطرهم إلى مبادلتهم إطلاق النيران، وضبط بحوزته 58 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 60 جراما وسلاح ناري طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم مطموسة الأرقام بخزينتها 4 طلقات من ذات العيار المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الهارب المدعو "كرم ف. ج" 25 سنة عاطل ومقيم مساكن الوادي السلام– القاهرة وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي، وما قررته النيابة العامة من ضبط وإحضار المتهم الهارب "كرم ف. ج"

وتمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، بالملاحقات الأمنية للمتهم الهارب من ضبطه بالقرب من مسكنه، وبمناظرته تبين أصابته بجرح عميق بالساق اليسرى.

واعترف المتهم أمام العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن إصابته ترجع إلى إطلاق النيران من قِبل القوات القائمة بالضبط وأنه توجه لمستشفى السلام بالقاهرة عقب إصابته وأجريت له الإسعافات الأولية وحال تحويله لمستشفى الدمرداش لاستكمال العلاج لاذا بالفرار وأقرا قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة بالاشتراك والمتهم المضبوط.

وتم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة ماركة هوجانج نبيتي اللون دون لوحات معدنية وتم التحفظ عليها.

تحرر عن ذلك محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي رقم 6006 جنح مركز الخانكه لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز